×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

فيصل بن خالد : إطلالة خادم الحرمين الشريفين أشعلت قناديل الفرح في قلوبنا

موقع تنومة - محمد الشهري - أبها هنأ صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بمناسبة سلامته وإطلالته البهيّة لشعبه المحب له على أرض هذا الوطن المعطاء .
وقال سموه : إن رؤية سيدي خادم الحرمين الشريفين سليماً معافا لهو أمر فرح به كل فرد على ثرى هذه الأرض الطيبة, كيف لا؟ وهو قائد النهضة الحديثة في المملكة والداعم الأول للتنمية فيها, بل إن إطلالته - حفظه الله - بعد العملية الجراحية التي تكللت - بفضل الله ومنته - بالنجاح أمرٌ أشعل قناديل الفرح في قلوبنا .
وأضاف سموه : إن أبناء هذا الوطن الغالي كلهم على قلب واحد وبلسان واحد يدعون الله - عز وجل - بأن يحفظ قائد مسيرتنا ويديم عليه الخير وأن يبعد عنه كل مكروه، ليبقى أباً حنوناً للصغير وأخاً ودوداً للكبير، فهو - حفظه الله - عودنا على الحب والمودة في هذه المملكة التي هو قائدها وباني نهضتها وصمّام الأمان لحكمته وحرصه على رقي هذا البلد وأن ينعم أبناء هذا الوطن بخيراته ويبنونه بسلاح العزم و العلم .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..