×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تقرير مصور عن أجتماع اللجنة العمومية لملتقى بني شهر

تقرير مصور عن أجتماع اللجنة العمومية لملتقى بني شهر
اللجنة الإعلامية - عبدالله غرمان تصوير - محمد شافي عقدت اللجنة العمومية لملتقى بني شهر للتواصل والتكريم اجتماعها الثاني بمدينة الرياض مساء يوم السبت 17-1-1434هـ الموافق 1-12-2012م بحضور معالي الاستاذ عبدالله بن مشبب ومعالي الدكتور عبدالله بن محمد الشهري محافظ الكهرباء والإنتاج المزدوج وعدداً من مشايخ واعيان بني شهر .
حيث اشتمل الحفل الذي بدء بآيات من القرآن الكريم على كلمة لنائب رئيس الملتقى الشيخ علي بن سليمان تحدث فيها عن نجاح الملتقى في دورته الأولى والذي توج بحضور سمو امير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز وأستعرض عدداً من النقاط الإيجابية التي تحققت في الملتقى الأول .
ثم القى اللواء ضيف الله بن سعيد كلمة الجمعية العمومية والتي رفع فيها باسم الجمعية العمومية الشكر والتقدير للجنة العليا واللجان الفرعية على المجهود الكبير الذي بذله الجميع منذ انعقاد الجمعية الأولى وحتى إقامة الحفل الأول .
ثم استعرض الدكتور علي العبيدي آمين عام الملتقى ما قامت به اللجان واليات التواصل مع المكرمين وما تحقق من نجاح للملتقى في دورته الأولى .
شارك بعد ذلك الشعراء عبدالغني البكري وعلي الخراشي وعثمان الشهري وعلى السالمي بعددٍ من القصائد التي نالت استحسان الحضور .
بعد ذلك تم تكريم الشعراء والعاملين في الملتقى ثم فتح باب النقاش لإتاحة الفرصة لسماع أراء المشاركين ، وقد تم توزيع استبانات على الحضور لأخذ ارائهم ومقترحاتهم في الملتقى القادم وقد شهد الاجتماع تبرع عدداً من الحاضرين للملتقى القادم .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image


image

image
image

image
image

image


image


image

image

image

image

image
image

image
image
التعليقات 5
التعليقات 5
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    بني شهر 20-01-1434 06:14 صباحاً
    الله يوفقهم اتوقع هالسنة بيكرمون الشعار واللجنة المنظمة
  • #2
    سامي بن ضبيان 23-01-1434 01:50 مساءً
    شكرا للقائمين على هذا الملتقى الكبير وعلى جهودهم الكبيره لخدمة المنطقة عامه وقبائل بني شهر خاصه. وأهنى وأبارك للاخوة المكرمين في هذه المناسبة سائلا" الله تعالى لهم دوام التميز والتوفيق في ما أوكل لهم من مهام.
  • #3
    ابو الهول 23-01-1434 09:50 مساءً
    بسم الله الرحمن الرحيم اولا: نبارك لكم هذا التكريم وهوومما يثلج الصدر ثانيا: اتمنى من كل اعيان القبيلة سواء اصحاب المناصب او المشايخ ان لا يكون هدفهم الحضور والتقاط الصور بل نريد منهم تقديم ما ينفع لمسقط رؤوسهم سواء في تنومة اوفي النماص من مشاريع تنموية تفتقر اليها المنطقتين وان كان هناك من خدم هذه المنطقه والذين هم في غنى عن التعريف ولكم جزيل الشكر
  • #4
    الكون شهري 24-01-1434 01:25 صباحاً
    شكرا لابناء تنومة ومن شاركهم في هذة الجمعية العمومية وشكر موصولا القايمين عليها ونسال الله ان يمدهم بيد العون في خدمة الله اولا ثم خدمة المليك والوطن ابنكم عبدالرحمن بن حمود
  • #5
    ابو احمد الطائفي 24-01-1434 01:58 مساءً
    والله ماحد دراء عن هذا الملتقى الى في النت فقط والضاهر انه مختصره لناس معينيين فقط بينما هنالك من ابنا ء بني شهر من هو اكفاء وافضل وحاصل على شهادات علياء من تهامة بني شهر والبداوه والحجاز اسالو عنهم ياللجنه المجامله
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..