×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

المهندس العلياني يكشف عن مشاريع بلدية جديده

موقع تنومة - سعيد القرش كشف رئيس بلدية تنومة المهندس مصلح بن صالح العلياني لموقع تنومة بعد عودته من مقابلة للمسؤولين في أمانة منطقة عسير عن أنتهاء الأمانة من كافةإجراءات حوالي سته عشر مشروعاً متنوعاً ستقوم البلدية بتنفيذها في محافظة تنومة حيث أصبحت في مرحلة توقيع العقود ، لتضاف الى مجموعة المشاريع الهامة التي طرحتها البلدية للإعلان بعد الانتهاء من دراستها وهي : مبنى البلدية - و مبنى المركز الحضاري - السوق الشعبي - تصريف مياه الأمطار - إنشاء عبارات على الأودية .
يذكر ان بلدية تنومة تعاني من شح في المقاولين حيث تم طرح المشاريع المذكورة عدة مرات في وقت سابق ولم يتقدم لها احد ..
التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبو وليد 19-01-1434 06:04 مساءً
    المشاريع في جنوب تنومة وعثر بين ومليح وقراها من المركز حتى حدود النماص بدون بلدية
  • #2
    محمد ناصر الشهري 20-01-1434 11:58 مساءً
    بسم الله الرحمن الرحيم نشكر رئس البلديه علي جهده المبذول داخل مدينة تنومه اما القري التابعه لتنومه فلايوجد اي هتمام على سبيل المثال قرية ال خضاري وقرية ال حلاي وقرية شعيبة وقرية الحفير حيث ينقصها الكثير من الخدمات مثل انارة الشوارع واعادة سفلتت الخطوط وعمل عدة سدود تحفظ المياه التي تذهب من غير فائده وكذالك من جهة السياحة يوجد بها من الاثار القديمه مالايوجد في منطقة غيرها لذا ارجو اخذ مقالي بعين الاعتبار وعرضة على المسولين ومتابعة الموضوع على الطبيعه
  • #3
    ابو وليد 21-01-1434 10:32 صباحاً
    ماذا ستقدم بلدية تنومه لقرى منعا - ارجو من سعادة المهندس ان منعا من اهخم المتنزهات السياحية في تنومة وليس لها اي نصيب من مشاريع البلدية - الاناره - السفلته - الصرف الصخي النظافة = حتى حاويات النفايات لايوجد اهتموا فينا ياسعادة المهندس قنحن من اهالي تنومه
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..