×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الاوقاف تبدأ في مشروعها الوحيد بتنومة

هدم مسجد وإعادة بناءه

الاوقاف تبدأ في مشروعها الوحيد بتنومة
تنومة - عثمان قاسم - سعيد القرش شرعت وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف في هدم وإعادة بناء المسجد المعروف بمسجد الأوقاف في سبت تنومة .
واوضح الاستاذ ابراهيم بن محمد الشهري مدير مكتب الأوقاف في تصريح لموقع تنومة ان المسجد سيتم إعادة بناءه بنفس المساحة السابقة مع إضافة مصلى للنساء ومكتبة ملحقة به ومستودع ودورات مياه .
وفي رد على استفسار الموقع عن المشاريع التي ستنفذها الوزارة في محافظة تنومة افاد الاستاذ ابراهيم انه لا يوجد في خطة الوزارة مشاريع سوى هدم وإعادة بناء المسجد المذكور انفا .
image

image
image
التعليقات 5
التعليقات 5
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    دمعات ع سوريا .. 18-01-1434 03:29 مساءً
    الله لا يكثر خيرها هالوزارة ...نفس المساحة وإش الفائدة والمنطقة يزيد عدد سكانها يوم بعد يوم .. ومع الاسف الاوقاف ضيعت مشروع بقيمة 30.000.000 ريال بناء مسجد على الطراز الحديث ويكون واجهه للمنطقة وهي تعرف هذا الكلام..وكذلك تخاذل موظفيها في هذا الموضوع. ومراقبين المساجد قصة اخرى..ويأهل الاوقاف تذكرو الوقوف عند القوى الرؤف!!
    • 1 - 1
      ابو وليد 21-01-1434 10:51 صباحاً
      صدقت والله يا ---- سوريا فيما قلت - وازيدك من الشعر جدار اذا كان اول مشروع والوحيد للاوقاف هو الهدم فعلى قولك / الله لايكثر هدمهم
  • #2
    عاشق فيروز اللامي 18-01-1434 07:02 مساءً
    المأذنه كانت جميله جدا وارجوا ان تكون المأذن على طراز الماذنه القديمه او تشبه مأذن المدينه المنوره نرجوا توسعته وايجاد مواقف وبالتوفيق
  • #3
    ابوظافر 19-01-1434 01:09 صباحاً
    كان خليتوه على مبنى الشايب مادام ما فيه توسعه
  • #4
    الأبداع 20-01-1434 02:59 صباحاً
    غريب وضع الاوقاف في النمطقة ارض وتبني عليها مسجد وبعدها تهدمه وتبنيه من جديد وحتى موذن وامام مثل العالم ما تقدر تجيب الموضوع يشمل جميع مساجد تنومة
  • #5
    ابو وليد 21-01-1434 10:42 صباحاً
    ليه الهدم مادام سيعاد البناء بنفس المواصفات والمساحة -- هدر اموال قد يستفاد منها في مشروع اخر
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..