×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

سرقة ثمانية منازل في قرية آل رحمة بمركز وادي زيد بالنماص

موقع تنومة : محمد عامر  تعرضت ثمانية منازل للسرقة مساء أمس الجمعة في مركز وادي زيد بالنماص وتحديداً في قرية آل رحمة . حيث تمت سرقة العديد من الأثاث ومقتنيات المنازل . ويعد مركز وادي زيد من المراكز المهمة التي يطالب أهاليها بافتتاح مخفر شرطة بها منذ سنوات فيما ساهم انتشار المجهولين وغياب التواجد الأمني في انتشار السرقة ومصنّعي الخمور وكذلك تهريب المجهولين عبر عقبة تلاع . فيما يطالب الأهالي بضرورة التواجد الأمني خصوصاً مع حلول فصل الشتاء وانتشار السرقات .

وكانت صحيفة " الشرق " قد نقلت قبل أشهر مطالب الأهالي ومخاوفهم من انتشار المجهولين وعدم وجود مخفر شرطة يوفر لهم الأمن والوقاية من انتشار السرقات ومروجي الخمور وكذلك مهربي المجهولين .

رابط الخبر :

http://www.alsharq.net.sa/2012/09/13/485716
التعليقات 6
التعليقات 6
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ا بو مشاري 17-01-1434 03:49 مساءً
    اذا غاب الامن كثرت عمليات السطو والسرقات ووادي زيد لا يوجد فيه رجل امن واحد
  • #2
    عاشت بلا دي 17-01-1434 05:12 مساءً
    مذا ادرى المجهولين ان البيوت فاضية او يسرقونها
  • #3
    المهاجر 17-01-1434 10:09 مساءً
    بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد تعتبر مشكلة الامن من المشاكل الهامة التي تؤرق الشعوب ولو تتبعنا بالحس الظاهري المجرد البعيد عن الدراسات الدقيقة لأسباب الجريمة لاستطعنا ان نحدد كثير من تلك الأسباب ومنها: اولا: ضعف الوازع الديني لدى كثير من الناس فالدين اذا كان المتحكم في حياة الانسان فانه يمنعه من الجريمة. ثانيا :انتشار المخدرات بين الشباب فهي تجعل الانسان لا يستطيع التحكم في تصرفاته فيمكن ان يقتل او يسرق دون احساس بمات يصدر منه وقد يرتكب الجريمة ايضا للحصول على المال لتوفيرها. ثالثا:ضعف الحس الأمني لدى رجل الأمن ويظهر ذلك جليا في تصرفهم اثناء تأدية العمل. رابعا:كثرة انتشار العمالة المتخلفة نتيجة لعدم حزم رجل الامن في القبض عليهم وكذلك تشغيل هذه العمالة من قبل المواطن . خامسا : الفراغ لدى كثير من الشباب والبطالة . سادسا: انعدام المكان الذي يفرغ الشباب فيه طاقته. سابعا :وسائل الاعلام والتواصل الحديث فمنها ما يعلم الجريمة والآخر يسهل التنفيذ. ثامنا: ضعف دور البيت والاسرة في تربية الابناء. هذه بعض الاسباب الارتجالية التي يستطيع الانسان العادي ان يستنتجها من خلال مشاهدته العادية شكرا للجميع
  • #4
    دايم السيف 18-01-1434 12:51 صباحاً
    المشكله ان القريه شبه مهجوره وجميع القرى المحيطه أيضاً كذلك والسرقة باتة أمرا متوقع بل بالعكس اصبح الناس يتركون اغلب ابواب البيت الداخليه مفتوحه لكي تسلم من الكسر لان السارقين لا محالة سوف يأتون وهذي مشكله كبيره لم نسمع بها الا ف الاونه الاخير ولا بد من تكثيف الأمن في هذه القرى المهجوره لانها دائماً مسرح للجرائم والسرقات والخمور وغير ذلك اتمنى من افتتاح مركز متكامل في المنطقه مكون من مخفر بشرطه وفرع لدفاع المدني وغيرها. والله يعوض ع جميع المتضررين.
  • #5
    ابو فجر 18-01-1434 03:03 مساءً
    الصراحة السبب هو المواطن اللي يساعد المجهولين على التهريب واعطاء الماكل والمشرب والمسكن قرب القرى وتشغيلهم كان ليس فيه مقيمين بل وحتى اعانوهم على كثرتهم في المدينه وليس في رجال الامن اي تهاون بل اعرف ان في فتره من الفترات طاردوهم رجال الامن في السهول والوعور حتى قظو عليهم من المنطقه في فتره قصيره بل وحتى احرقو بيوته ووجدو الكثير من الخمور وغيرها من الممنوعات ...يدل على ذالك ان المواطن هو اللذي متعاون مع العماله المجهوله اللتي بداووو يشتكون منها ،،،،،
  • #6
    طارق الشهري 25-01-1434 03:56 مساءً
    مافيه اهتمام
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..