×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

ادارة مستشفى النماص : خاطبنا الوزارة بهذا الخصوص والطبيبات يرفضن العمل في مستشفيات المحافظات البعيدة

رداً على شكوى المواطن التي نشرها موقع تنومة

ادارة مستشفى النماص : خاطبنا الوزارة بهذا الخصوص والطبيبات يرفضن العمل في مستشفيات المحافظات البعيدة
موقع تنومة - محمد عامر تفاعلت إدارة مستشفى النماص مع ما نشره الموقع بخصوص افتقاد المستشفى لعدم وجود طبيبة نساء وولادة تقوم بالكشف على المراجعات للمستشفى مما حدا بالعديد إلى مراجعة المستشفيات الخاصة المجاورة . بالإضافة إلى وجود روائح كريهة تتصاعد من أمام المبني الرئيسي للمستشفى .
وقد تلقى الموقع بياناً توضيحياً .

" موقع تنومة " يثمن تفاعل وتواصل إدارة المستشفى مع مايتم نشره في الموقع مما يدل على حرصها الدائم لتطوير مستوى الأداء والخدمات الصحية . وفيما يلي نص البيان التوضيحي :

الأخوة الكرام في موقع تنومة الالكتروني
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،
إﺷﺎﺭﺓ ﺇﻟﻰ ﻣﺎﻧﺸﺮ ﻓﻲ الموﻗﻊ ﺑﻌﻨﻮﺍﻥ " مستشفى النماص يفتقد وجود طبيبة نساء وولاده " ﻋﻠﻴﻪ ﻧﺸﻜﺮ لكم ﺟﻬﻮﺩﻛﻢ ﺍﻟﻄﻴﺒﺔ ﻟﺨﺪﻣﺔ ﺍﻟﺼﺎﻟﺢ ﺍﻟﻌﺎﻡ ﻭﻧﺮﺣﺐ ﺑﺄﻱ ﻣﻘﺘﺮﺡ ﺃﻭ ﻣﻼ*ﺣﻈﺔ ﺗﻬﺪﻑ ﻟﻠﺘﻄﻮﻳﺮ ﻭﺭﻓﻊ ﻣﺴﺘﻮﻯ ﺍﻟﻌﻤﻞ الصحي في المستشفى ﻭﻧﻮﺩ ﺃﻥ ﻧﻮﺿﺢ ﻟﻜﻢ ﺍﻟﺘﺎﻟﻲ :
ﺃﻭﻻ*: ﻃﺎﻟﺒﺖ ﺇﺩﺍﺭﺓ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﻭﺍﻟﻤﺪﻳﺮﻳﺔ ﺍﻟﻌﺎﻣﺔ ﻟﻠﺸﺆﻭﻥ ﺍﻟﺼﺤﻴﺔ ﻓﻲ ﻋﺴﻴﺮ ﻣﻘﺎﻡ ﻭﺯﺍﺭﺓ ﺍﻟﺼﺤﺔ ﺑﺘﺰﻭﻳﺪ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﺑﺄﺧﺼﺎﺋﻴﺔ ﻧﺴﺎﺀ ﻭﻭﻻ*ﺩﺓ ﻭﻟﻜﻦ ﻋﺪﻡ ﺗﻮﻓﺮﻫﻢ ﻳﻌﻮﺩ إلى ﺭﻓﺾ ﺍﻟﻄﺒﻴﺒﺎﺕ للعمل ﻓﻲ ﻣﺴﺘﺸﻔﻴﺎﺕ ﺍﻟﻤﺤﺎﻓﻈﺎﺕ ﺍﻟﺒﻌﻴﺪﺓ ﻟﻌﺪﺓ ﺃﺳﺒﺎﺏ ﻣﻨﻬﺎ ﻋﺪﻡ ﺗﻮﻓﺮ ﺍﻟﻤﺪﺍﺭﺱ ﺍﻷ*ﺟﻨﺒﻴﺔ ﻟﻴﺴﺘﻄﻴﻊ ﺍﺑﻨﺎﺋﻬﻢ ﻣﻮﺍﺻﻠﺔ ﺩﺭﺍﺳﺘﻬﻢ بالاضافة لعدم توفر الخدمات ووسائل الترفية . ﻭﺳﻮﻑ ﻳﺘﻢ ﺗﺰﻭﻳﺪ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﺑﻬﺬﺍ ﺍﻟﺘﺨﺼﺺ ﺍﻟﻬﺎﻡ ﻋﻨﺪ ﺗﻮﻓﺮﻩ ﻋﻠﻤﺎً ﺑﺄﻧﻬﺎ ﺗﻌﺪ ﻣﻦ ﺿﻤﻦ ﺍﻹ*ﺷﻜﺎﻟﻴﺎﺕ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﻌﺎﻧﻲ ﻣﻨﻬﺎ ﻣﻌﻈﻢ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻴﺎﺕ ﻋﻠﻰ ﻣﺴﺘﻮﻯ ﺍﻟﻮﺯﺍﺭﺓ .
ﺛﺎﻧﻴﺎً : ﺑﺨﺼﻮﺹ ﺗﺼﺎﻋﺪ ﺍﻟﺮﻭﺍﺋﺢ ﺍﻟﻜﺮﻳﻬﺔ ﻧﻔﻴﺪﻛﻢ ﺑﺄﻧﻪ تم التعميد لعمل تمديدات للتهوية من البدروم على أن يتم العمل بها خلال الايام القريبة القادمة وسوف ﺗﻨﺘﻬﻲ ﺗﻠﻚ ﺍﻹ*ﺷﻜﺎﻟﻴﺔ عند ﺍﻻ*ﻧﺘﻬﺎﺀ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﻨﻔﻴﺬ .
ﻧﺸﻜﺮ ﻟﻜﻢ ﻣﺮﺓ ﺃﺧﺮﻯ ﺣﺮﺻﻜﻢ ﻭﺍﻫﺘﻤﺎﻣﻜﻢ .
ﺇﺩﺍﺭﺓ ﻣﺴﺘﺸﻔﻰ ﺍﻟﻨﻤﺎﺹ


رابط الموضوع المنشور بخصوص افتقاد المستشفى لطبيبة نساء وولادة
http://www.tanomah.com/news-action-show-id-10853.htm
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالرحمن الشهري 15-01-1434 10:16 صباحاً
    شكرا لموقع تنومة العملاق الذي يتابع قضايا المواطن كذلك نشكر مستشفى النماص وادارته الواعية في تبرير وشرح اسباب الاخطاء التي قلنا فيه المستشفى ونحن بكل امانه قلنا ما يؤرقنا وقلنا ذلك بحرص شديد ان النقد الهادق مطلوب منها تعديل للخطأ ومنها عدم الوقوع فيه. شكرا للمخلصين في بلادنا التي نسأل الله ان يوفقنا واياكم لكل خير والسلام عليكم المواطن / عبدالرحمن الشهري صاحب شكوى مستشفى النماص
  • #2
    مصدر مطلع 15-01-1434 04:43 مساءً
    ليس النقص مقتصراً على طبيبة في مستشفى النماص العام بل يطال عدداً من التخصصات الاخرى والمستشفى بحاجة الى وقفه من مشايخ وأهالي المحافظة للمطالبة بالكوادر الطبية والتخصصية اللازمة التي يحتاج اليها المراجع وببحث عنها في مستشفيات أبها والخميس الخاصة
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..