×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

معدات بلدية المجاردة تقطع كيابل الإتصالات السعودية

معدات بلدية المجاردة تقطع كيابل الإتصالات السعودية
المجاردة - صالح الشهري رصدت عدسة المواطن عمر البارقي في المجاردة مؤخرا ً قطع في كيبل شبكة الهاتف والإنترنت الأرضية التابعة لشركة الإتصالات السعودية STC , وأرجع المواطن أن سبب قطع الكيبل الأرضي أعمال تنظيف البلدية داخل إحدى العبارات الواقعة على طريق خاط - المجاردة , وذلك عقب الأمطار الغزيرة التي هطلت مؤخرا ً على المحافظة , وكشف البارقي أن قائد الآلية التي كانت تقوم بتنظيف العبارة التابعة لبلدية المجاردة عند علمه بقطع الكيبل خلال عملية التنظيف وإزالة معلقات الأمطار , لاذ بالهرب من الموقع , تاركا ً العبارة مسدودة والكيبل مقطوع ! .

وأضاف البارقي تعطلت الكثير من أعمالنا وإتصالاتنا جراء انقطاع هذا الكيبل , مشيراً أن هذه المرة هي الثانية على التوالي التي يتكرر فيها مشكلة قطع الكيبل .
"المجاردة" زارت الموقع المُشار له ورصدت بالصور قطع كيبل الإتصالات الذي يخدم مئات المشتركين , و إهمال العبارة من عملية التنظيف , علما ً أنها كانت مسدودة , حيث يحتمل عند حدوث سيول ستعود هذه الأخيرة مباشرة إلى مداهمة المنازل المجاورة , وتبين من خلال مشاهدة الموقع إلى عدم وجود تنسيق بين البلدية وشركة الإتصالات السعودية في مثل هذه الأمور الطارئة .

من جهته قال المتحدث الرسمي بإسم المجلس البلدي بالمجاردة علي بن حنفان العمري أنه لا يعلم عن قطع الكيبل ولا من المتسبب في قطعه , وقال العمري أن ذلك من اختصاص شركة الاتصالات السعودية وبالإمكان سؤالهم عن سبب تركه مكشوف بهذه الطريقة .

وتشهد شبكة كوابل stc في المحافظة تهالكاً واضحاً وتكثر أعطالها ، والتأخر في إصلاحها ، كذلك كثر قطع هذه الكوابل من قبل بعض المقاولين وآليات البلدية بسبب غياب التنسيق بين تلك الجهات وتحديد مواقع تلك الكيابل .

"المجاردة" توجهت بطرح هذه المعاناة الى مسفر بن عوض القحطاني مدير الإقليم الجنوبي لشركة الإتصالات السعودية , إلا أنها لم تحصل على تعليق حتى تحرير هذه المادة .
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..