×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

طلاب ثانوية الملك فهد يكرمون معلميهم

في يوم المعلم

طلاب ثانوية الملك فهد يكرمون معلميهم
تنومة - بن جار الله في يوم مميزُ اجتمعت فيه كل المعاني السامية النبيلة وتجسدت فيه أكبر معاني التقدير والوفاء للمعلم أقام طلاب ثانوية الملك فهد بتنومة يوم أمس الثلاثاء حفل تكريم لمعلميهم حيث استقبلوا في بداية اليوم الدراسي بالورود والريحان والبخور والضيافة العربية ثم قدم الطلاب لهم دروعاً تذكارية تكريماً لهم كما هنئوهم بهذه المناسبة العالمية التي من خلالها يتم التعريف وإبراز دور المعلم في تعليم و تربية الاجيال .
وقد أثنى المعلمون على هذه اللفته الجميلة من طلابهم وما غمروهم به من وفاء داعين الله لهم بالتوفيق والنجاح .
من جانبه عبر مدير المدرسه الأستاذ سعيد بن ناصر الاسمري عن شكره وتقديره لطلاب المدرسة على هذه البادرة الطيبه مضيفاً أن المعلم في كل زمان ومكان يستحق كل الحب والتقدير


image

image

image

image

image

image

image

التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    صاعقة في صحاء 10-01-1434 09:03 صباحاً
    السلام عليكم كما سبق التعليق آنفا على مواضيع مشابهة في هذا الصدد القضية لا تتجاوز أمرين / 1- هذا خرق وامتهان للأنظمة والتعليمات التي تمنع تقديم الهدايا من الطالب لمنسوبي المدرسة 0 2- اثقال كاهل الطالب بثمن الهدايا اطلب الكرامة من الله وضع عملك خالصا لوجهه الكريم0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..