×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

النقل تمدد لمشروع اازدواجية طريق شمال تنومة عام أخر

النقل تمدد لمشروع اازدواجية طريق شمال تنومة عام أخر
موقع تنومة - عبدالله غرمان بعد سنوات طويلة من تعثر مشروع تنفيذ الوصلة الرابطة بين تنومة والنماص ضمن مشروع ازدواجية طريق أبها - الطائف . كشف مدير عام الطرق والنقل في منطقة عسير المهندس علي بن سعيد بن مسفر عن صدور موافقة وزارة النقل على التمديد لشركة الحربي المنفذة للمشروع لمدة عام أخر .
جاء ذلك رداً على استفسار وجهه الزميل الأستاذ محمد عامر محرر موقع تنومة وصحيفة الشرق حول ضعف نسبة الانجاز مقارنة بقرب إنتهاء مدة التنفيذ بعد أربعة أشهر من الآن حيث أشار أن نسبة الانجاز تقدر بـ 22 % فيما تم الموافقة على التمديد للمقاول عاماً أخر على أن تنتهي في 25 / 4 / 1435 هـ .
وأعزى ابن مسفر سبب التأخير في نسبة الإنجاز والتمديد نتيجة وجود عوائق من شركة الكهرباء والإتصالات وموبايلي .
من جهته طالب عدد من مواطني تنومة لجنة الأهالي بضرورة التحرك العاجل والفوري والضغط على الوزارة في متابعة المقاول المنفذ وحثه على سرعة الإنجاز مع تكليف مراقبين ومهندسي الوزارة وادارة الطرق لرصد مراحل عمله حيث أنه لايعمل سوى معدات قليلة لاتتناسب مع حجم المشروع ونسبة الإنجاز المنفذة الآن مع مدة التمديد مما ينبئ بتعثر المشروع وتسببه في حصد المزيد من الأرواح نتيجة الحوادث التي يشهدها الطريق .

image

image
التعليقات 9
التعليقات 9
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو فجر 02-01-1434 03:21 صباحاً
    انتهت مشاريع اقوى من هذا الطريق على انه يسير العمل وسهل التنفيذ وشركة المواصلات عجزت تنهي هذا المشروع رغم يسره وليست تبدا في هذا العمل الا بداية الصيف عند ازدحام السيارات والمصطافين فياليت تسلموني المشروع وتعطوني الميزانيه وشيول وقلابين اردم بها ومالكم الا من يخلصه باسرع وقت وبلاش دعايات خراااافيه علينا فكم من دعوه قد جاتكم منا،،،،،
  • #2
    النجم العالي 02-01-1434 01:02 مساءً
    حسبنا الله ونعم الوكيل انه نعم المولى ونعم النصير ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
  • #3
    عمر عبدالله ظافر 02-01-1434 03:16 مساءً
    الصعوبة لم تبدأ بعد .. اعتقد ان عقبة القامة ستحتاج بضع سنين اذا استمر العمل بهذه الوتيرة وهذا الاداء المتواضع .
  • #4
    عاشق فيروز 03-01-1434 07:21 مساءً
    السلام عليكم لماذا لايكون الطريق من جهة شرق جبل لنبش وليس من جهة الغرب/ ثم ان مليح قريه جدا من قرية الظهاره فخلف جبل لنبش جنوب الظهاره مباشره وبااستطاعة الشركه ربط هاتين القريتين بطريق صغير وهذا تاكدت منه من خلال قوقول ايرث ثم اننا نريد شركه اجنبيه اوربيه تقوم بعمل هذا الطريق لاان شغلهم نظيف بشان الموضوع اقول ياليل مطولك
  • #5
    شمالي تنومه 04-01-1434 01:08 مساءً
    كفى ياوزارة النقل عبثابالارواح اما كفى هذا المقاول سبع سنوات من المماطله وقبلها البلديه صرفت ميزانيته للبلديه ولم ينفذ كمان سنتين اخرى والله العظيم لو بيت الوزير مكان التلاعب لنفذ في شهرين رحم الله بن لادن والشركات الصينيه والكوريه ياناس معدات الحربي ايجار وقليله جدا ويحتاج الى عشر سنوات اخري ولكن نقول والله المستعان على ماتصفون /الخط سيء وضيق وعمل عشوائي لم نشاهد سعودي مسئول وقف عليه اختلاس في اختلاس شكرا معالي الوزيرهل زرت الجنوب؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  • #6
    ناقد 05-01-1434 09:17 صباحاً
    على سعة الله لايهينكم
  • #7
    ابن مليح 07-01-1434 03:47 مساءً
    الممثلة ناد يا سعيد على سعيد بطول عقود
  • #8
    عوض 17-01-1434 09:45 مساءً
    اذا جلستم في مليح 10 سنين اجل العقبه كم تجلسون فيه
  • #9
    فتى تنومة 21-01-1434 01:22 صباحاً
    حسبي الله عليهم عشر سنين وهم قاعدين يسونه والله حرام كم من شخص توفى بسبب هاذا الخط امانة في رقابكم وسوف تحاسبون عليه صدقت يا شمال تنومة اختلاس في اختلاس لا حول ولا قوه الا بالله
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..