×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تقرير مصور وتفاصيل عن حادث عقبة بني عمرو

تقرير مصور وتفاصيل عن حادث عقبة بني عمرو
إعداد :صالح الشهري - المجاردة  تابع رئيس مركز عبس مهرمس الخثعمي صباح اليوم الحادث الذي وقع في عقبة بني عمر بمركز عبس واسفر عن مصرع شخص واصابة ١٨ آخرين .
وقال متحدث صحة عسير سعيد النقير أنه تم إعلان حالة الطوارئ بمستشفى المجاردة على أثر وصول عدد 16 حالة للمستشفى بعد حادث سيارة في عقبة بني عمرو بالمجاردة تقل عدد من المجهولين وتم إسعاف الحالات وتقديم الخدمات العلاجية لهم و حالتهم الصحية مستقرة ولا يوجد سوى حالة وفاة واحدة بينما تم تحويل حالتين الى مستشفى سبت العلاية يوجد لديهم كسور بليغة وقد نقلت الحالات بواسطة سيارات هيئة الهلال الاحمر .من جانبه قال مدير الشئون الفنية بالإدارة العامة لهيئة الهلال الأحمر بمنطقة عسير والمتحدث الرسمي للهيئة بالمنطقة أحمد إبراهيم عسيري أنه عند الساعه ٧:٢٨ من صباح هذا اليوم تلقت غرفة عمليات الهلال الاحمر بمنطقة عسير بلاغ يفيد بوجود حادث انقلاب سيارة نوع جمس يوجد بها عدد من الركاب في عقبة بني عمرو المؤدية لمحافظة المجاردة. وعلى الفور تم توجيه عدد ٨ فرق اسعافيه من مركز اسعاف المجاردة والنماص وسبت العلاية وتنومة. اضافة الى عدد ٣ فرق اسعافية من الصحة وعند وصول الفرق للموقع والذي يقع في منتصف العقبة وفي منطقة شديدة الوعورة تبين انحراف السيارة الجمس عن الطريق والسقوط في منطقة وعرة بعيدة عن الطريق ويوجد في الموقع ١٨ اصابة وحالة وفاة واحده. وجميعهم من مجهولي الهوية. وقد تراوحت الاصابات مابين بليغه ومتوسطه وتم إسعافهم ونقل حالتين بليغه لمستشفى سبت العلايه. و١٦ حالة مابين متوسطة وبليغه تم نقلها لمستشفى المجاردة والذي استنفر جميع كوادره الطبيه للتعامل مع المصابين بمتابعة مستمرة من ادارة الطوارئ بصحة عسير. وقد شارك الدفاع المدني في الحادث والذي بذل افراده مجهود يشكرون عليه في استخراج ونقل الحالات من اسفل الوادي لموقع الفرق الاسعافيه .وبحسب مصادر "المجاردة" أن السيارة من نوع (سوبربان) موديل 2013 كانت في طريقها إلى مركز بني عمرو وكان سائق السيارة سعودي الجنسية يرافقه آخر ، يقودها بسرعة مما أدى إلى انحرافها عن المسار الرئيسي وانقلابها .وأوضح المصدر أن السيارة التي كان يستقلها المجهولين مستأجرة من إحدى شركات التأجير ، فيما تمكن قائد المركبة ومرافقة من الفرار من موقع الحادثة ،ولا تزال الجهات الأمنية بشرطة مركز عبس تجري عمليات البحث والتحرى بحثا عنهم . باشرت الحادث ميدانيا مدير شرطة عبس معيض الربعي ومديرا الهلال الاحمر والدفاع المدني من المجاردة .


image

image

image

image

image
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو فجر 02-01-1434 03:06 صباحاً
    اكيد كان متعاون مع العماله بنقلهم من مدينه الى اخرى بمبلغ مالي وهذا يدل على عدم ترابط امني بين المواطن ورجال الامن بدلا من ان يبلغ فيهم او يسلمهم لرجال الامن والواجب اتخاذ الاجراءات اللازمه من قبل رجال الامن للرجل السائق اللذي نقلهم اذا لم يتوفى ويكون عبره وايه لمن يساعد على نقل العماله السائبه فالكثير من المنطقه الجنوبيه يشتكون من كثرتهم في السهول والوعور فكم من العماله المجهوله عملة قظيه اجراميه من قتل وسرقه وغيرها من الجرائم اللتي كثرت بسبب هذه العماله ومن المفروض وجود نقاط امنيه متمركزه في كل عقبه من عقبات تهامه فليسووو رجال بقليل والاحظ ان كل وقتهم فرااااغ،،،،،
  • #2
    ابوهلال 05-01-1434 11:17 مساءً
    حسبي الله ونعم الوكيل على من كان السبب في هذا الحادث محدود على هذا العمل من وين يعيش لو انه موظف ماخاطر بنفسه في العمل الخطير وين يروح وضفوا الشباب بدال الاجانب اللي عاثين في البلدوتقولوا ليش يعمل كذا في التهريب اهم شيء الحمد لله سلامته لاحول ولا قوة الابالله
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..