×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الاضاحي في تنومة تقارب من الألفين ريال ومؤشر للتجارة عن الاسعار في مدن المملكة

الاضاحي في تنومة تقارب من الألفين ريال ومؤشر للتجارة عن الاسعار في مدن المملكة
موقع تنومة - عبدالله غرمان قاربت اسعار الأضاحي في سوق تنومة والاسواق الشعبية المجاورة في ثلوث المنظر والمجاردة وبارق ومحايل عسير من كسر حاجز الألفين ريال رغم كثرة الأغنام المعروضة بكافة انواعها .
وقدلقيت الأسواق اقبالاً كبيراً من المواطنين فيما لم يشكل التنافس بين باعة الإغنام اي انخفاض في الأسعار بل يرى المواطنين ان جشع الباعه خلف ارتفاع اسعار الأضاحي .
من جهة ثانية أصدرت وزارة التجارة والصناعة عبر موقعها الإلكتروني مؤشراً لمتوسط أسعار الأضاحي بجميع مدن ومناطق المملكة وشمل جميع أنواع الأغنام المحلية والمستوردة والإبل والبقر سجلت خلاله الأغنام النجدية أعلى متوسط للأسعار بقيمة ألفي ريال في المدينة المنورة و1900 ريال في الرياض والطائف وجدة بينما سجّل النعيمي سعراً يفوق 1900 ريال في المدينة المنورة وجدة وتراوحت الأسعار بين 1800 و 1900 في الرياض والدمام والطائف .
وبقي سعر الحري بين 1500 و1800 ريال في مكة المكرمة والمدينة وأبها والطائف وتجاوزت أسعار الأغنام السواكني المستوردة سعر ألف ريال في جميع المدن، بينما تراوحت أسعار الأغنام الأسترالية والبربرية بين 500 ريال إلى 900 ريال ، وفيما يخص الإبل، فقد انحسرت الأسعار بين 5000 و8500 ريال بحسب الحجم وبقي متوسط أسعار الأبقار 5000 ريال .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..