×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الخلافات تؤخر صرف مستحقات في جمعية بللسمر

الخلافات تؤخر صرف مستحقات في جمعية بللسمر
محمد الاسمري - بللسمر تسببت خلافات بين أعضاء مجلس إدارة الجمعية الخيرية في محافظة بللسمر بمنطقة عسير في تجميد أكثر من 1.7 مليون ريال وحرمان أيتام الجمعية من مستحقاتهم، فضلا عن تأخر رواتب الموظفين وإبقاء حساب الجمعية لدى البنك مجمدا.
وفي الوقت الذي دارت فيه المكاتبات بين مجلس إدارة الجمعية ومديرها التنفيذي والذي خاطب إدارة الشؤون الاجتماعية في المنطقة ووكالة الشؤون الاجتماعية في الوزارة وأمير منطقة عسير متضمنا شكوى عدد من الموظفين من تأخر رواتبهم استفسرت الوزارة عن صرف مجلس الإدارة مبالغ نهاية الخدمة لمحاسب الجمعية، بينما أبرزت المكاتبات خللا واضحا في إعداد محاضر مجلس الإدارة ونظاميتها والمطالبة بعقد اجتماع عاجل للجمعية العمومية فضلا عن عدم توزيع الزكاة منذ بداية العام وحتى تاريخه، والبالغة مليونا وثلاثمائة ألف ريال علاوة على ترحيل مبلغ 179.000 ريال من العام الماضي لهذه السنة.
ووفقاً لصحيفة «عكاظ» أكد مدير الجمعية الخيرية ببللسمر عبدالرحمن الأسمري صحة القضية، لافتا إلى تأخر صرف مستحقات الأيتام لأكثر من ستة أشهر وعددهم 35 يتيما فضلا عن عدد من الأرامل والمعوزين.
وحمل الأسمري رئيس مجلس إدارة الجمعية وأمين الصندوق المسؤولية وقال: «زكاة العام الحالي والتي تقدر بمليون وثلاثمائة وخمسين ألفا لم يوزع منها ريال واحد، فضلا عن تجميد حساب الجمعية لدى البنك».
إلى ذلك، أوضح مصدر في إدارة الجمعية أن هناك مطالبات باستقالة جماعية لأعضاء المجلس سيتم تقديمها بعد إجازة العيد مباشرة.
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد ال مانع 04-12-1433 11:57 مساءً
    طيب ايش ذنب الايتام والارامل والمحتاجين من الخلافات اللي بينهم والى هذا الوقت حنا على بدايت عيد الاضحى المبارك وهم بحاجة الى اضاحي او هدائ او البسه او ماشبها ولكن مانقول او يقولون الا حسبنا الله ونعم الوكيل
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..