×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

اجتماع لرواد النشاط الطلابي بمكتب التربية والتعليم بتنومة

اجتماع لرواد النشاط الطلابي بمكتب التربية والتعليم بتنومة
موقع تنومة - عبدالله غرمان بحضور سعادة مدير مكتب التربية والتعليم بتنومة الأستاذ : عبدالقادر علي مبارك وحضور مشرف الشؤون التعليمية بالمكتب سعادة الدكتور : زهير عبدالله عبدالكريم ومشرف النشاط الطلابي بالمكتب الأستاذ : محمد بن حصان عقد اليوم الاثنين الموافق 22/11/1433هـ بمركز التدريب التربوي بتنومة لقاء تربوي لرواد النشاط بمدارس مكتب التربية والتعليم لمناقشة خطة النشاط لهذا العام الدراسي 1433 ـ 1434هـ وتذليل كل العقبات التي تعيق رائد انشاط حتى يستمر التميز لمدارس تنومة في هذا المجال كما في السنوات السابقة التي حقق فيها طلاب تنومة مراكز متقدمة ليس على مستوى المنطقة وحسب بل على مستوى المملكة وقد تم التوصل إلى العديد من التوصيات التي تهم الجانب التربوي والتعليمي والتي تكفل بمشيئة الله تعالى الاستمرار في تميز مدارس المكتب في النشاط الطلابي لهذا العام .


image

image

image

image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..