×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

د. علي بن فايز الجحني في لقاء علمي في تونس

د. علي بن فايز الجحني في لقاء علمي في تونس
موقع تنومة - عبدالله غرمان يترأس الأستاذ الدكتور/ على بن فايز الجحني وفد من جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية للمشاركة في لقاء علمي عن : "الأمن السياحي " وذلك في الفترة من 21 ـ 25/ 11/1433 هـ, وسيشارك في اللقاء وفود من الدول العربية,وسيكون لسعادة د. على الجحني محاضرة بعنوان:" العلاقة المتلازمة بين الأمن والسياحة " الجدير بالذكر أن أبا هيثم له مؤلفات وبحوث علمية عن الأمن السياحي, وقد اختير كمشرف علمي لهذا اللقاء الذي سيشارك فيه أكثر من عشر جهات رسمية من المملكة, وفي مقدمة المشاركين بعض كبار موظفي امارة منطقة عسير. نتمنى التوفيق لسعادته ولعموم المشاركين من داخل الوطن وخارجه.
التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    تركي الشهري 20-11-1433 10:34 مساءً
    الله يا تونس الخضراء تروح وترجع بالسلامة يا دكتور
  • #2
    جبريل العسيري 21-11-1433 03:07 صباحاً
    ما شاء الله هنيئاً لكي يا تنومة بهذا الرجل فلا يكاد يخلوا محفل داخلياً وخارجياً الا وهو متواجد فبارك الله له في اهله وماله وصحته واسأل الله ان حفظه من كل مكروه..
  • #3
    عامر بن سليمان 22-11-1433 12:40 صباحاً
    نهنئ انفسنا برجل في مقام ابو هيثم يشرف ابناء تنومة خاصة وقبيلة بني شهر عامة في المحافل الداخلية والخارجية . متمنيناً له مزيد من التوفيق .
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..