×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الإطاحة بمروج تقود الى القبض على ثمانية أخرين

الإطاحة بمروج تقود الى القبض على ثمانية أخرين
موقع تنومة ـ حمود الشبيلي علم موقع تنومة من مصادر خاصه انه وبعد مرور ساعات من الاطاحة بأحد المروجين تمكنت فرقة المواقع بهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر المختصة بجبال السروات بمساندة رجال الامن وبخطة محكمة ومفاجئة من القبض على احدى اكبر عصابات تصنيع المسكر وترويج الخمور من مجهولي الهوية من الجنسية الافريقية .
وذكر المصدر ان المعلومات التي ادلا بها المروج الذي قبض عليه يوم أمس من قبل افراد الهيئة اثناء التحقيق معه قادت الى القبض على هذه المجموعة بعد منتصف ليلة البارحة .

image

صورة المروج الذي اطاح بهذه المجموعة ...
image
التعليقات 5
التعليقات 5
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    تركي الشهري 19-11-1433 09:35 صباحاً
    الله يوفق رجال الهيئة والامن على هذا الانجاز الامني الكبير حسبنا الله ونعم الوكيل
  • #2
    ظافر بن محمد آل مهراس 19-11-1433 01:09 مساءً
    السلام عليكم .. وياسلام عليكم أيها العيون الساهرة .. أسأل الله أن يكون لكم عونا ونصيرا ومؤيدا وظهيرا حتى تطهروا البلاد من رجس هؤلاء الأنجاس تطهيرا
  • #3
    عدت يالسيد فعادت الإنجازات 19-11-1433 01:59 مساءً
    وتتالى الإنجازات وخلال اقل من اثنتي عشرة ساعة تحقق هيئة تنومة انجاز جديد تمثل في القاء القبض على ثمانية من المفسدين في الأرض انما يدل على الإخلاص في العمل وقبل هذا كله التوفيق من الله سبحانه وتعالى فإلى الأمام يا أشاوس هية تنومة بقيادة فارسكم وقائدكم والشكر موصول لرجال الأمن المشاركين وفق الله الجميع لما يحب ويرضى
  • #4
    الجنوبي 19-11-1433 04:00 مساءً
    الله يوفق رجال الهيئة والشرطه لتنظيف المنطقة من هذي الشرذمة
  • #5
    سعودي 20-11-1433 05:05 صباحاً
    مع التحية للرجال المخلصين. لكن السؤال. لو كان لايوجد سوق حامية في هذه المنطقة الصغيرة لما تواجد الباعة بهذه الكثرة ابغى جواب من المربين وكبار المنظرين عن الاسرة والاخلاق والتربية ووووووو؟ ووسلامتكم.
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..