×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

شرطة تنومة : لم نسجل اي حوادث او تجاوزات في اليوم الوطني

شرطة تنومة : لم نسجل اي حوادث او تجاوزات في اليوم الوطني
تنومة - سعيد القرش نفذت شرطة تنومة بقيادة مديرها النقيب محمد بن سعيد الأحمري خطتها المرورية والأمنية التي أعدتها لليوم الوطني لحفظ الأمن والحركة وقد نجحت في التعامل مع مظاهر الفرح والمسيرات التي قام بها الشباب بمناسبة اليوم الوطني.
وقد أكد لنا النقيب الأحمري انه لم تسجل ولله الحمد أي حوادث أو تجاوزات أمنيه وأن أفراد الشرطة نجحوا في تنفيذ الخطة الأمنية حيث توزعوا على التقاطعات و الساحات التى ينشط بها الشباب و على المحلات العامه مثل الاسواق و المحال التجاريه وفقاً للخطة المعدة .
وأضاف ان منسوبي الشرطة يشاركون أبناء و اهالي تنومه فرحتهم بهذا اليوم العظيم وفي نفس الوقت يعملون على منع من يحاول افساد فرحة المواطنين مثمناً تعاون الجميع مع رجال الامن وتفهمهم للتعليمات كما ثمن لموقع تنومه متابعته واهتمامه .
جدير بالذكر أن مظاهر الاحتفال باليوم الوطني الـ(82) في تنومة قد تنوعت بين أوساط الشباب حيث شهدت تنومة أجواء احتفالية وطنية تخللتها المسيرات بالسيارات التي تم تزيينها بالونين الأخضر والأبيض وتحمل صور قائد الآمة الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله وعلقت عليها الأعلام والملصقات الوطنية تعبيراً عن ابتهاجهم بذكرى توحيد المملكة على يد الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه .



image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
التعليقات 8
التعليقات 8
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    بيشه 08-11-1433 06:51 مساءً
    [SIZE=5]ناس تعرف تحتفل وتخلص في العمل الله يوفقكم جميعاً
  • #2
    سفر12121 09-11-1433 01:28 مساءً
    ياعمري على التجمهر والاحتفال بالعيد الوطني كلهم يايجون اربعة انفار ااااه بس ياعمري والله كيف لو تجون الرياض او جدة تشوفون الزحام وتكسير المحلات والسيارارت والازعاج والله انكم مدلعين وحلويين ياعمري ياتنومة
  • #3
    محمد الشهري 10-11-1433 10:39 مساءً
    السلام عيكم انا احد ابنأ تنومه ولقد تعرضت للأسأه من شرطت تنومه في يوم الاحد الماضي في نقطة التفتيش التي كان موقعها دوار الساعه المعروف بنزلت الشلال وبحضور الكاتب سعد القرش وقام فرد من افراد شرطة تنومه بطلب اثباتي وركن السياره جانب الطريق ولم يسمح لي بالذهاب حتا ازيل ملصقات احتفالي وفرحتي بوطني التي كانت ملصقه بسيارتي مع العلم اني لم اقم بأي مخالفه تستدعي ان يقوم العسكري بأجباري علا مايريد. تحدثت مع رجل الامن وسألته ؟ ليه انا مسوي شي غلط قال ايوه تبغا تحتفل احتفل في بيتك وليس في الشارع. والمفروظ اني اوقفك واحجز السياره بسرعه فك لزقاتك. وبوجود الكاتب سعيد القرش وطلب مني تصوير المركبة وانا لازلت في النقطة وبعد اجباري رجل الامن بأجباري ولن أغادر النقطة ولن يسلمني اثباتي حتا ازيل الملصقات كامله ولتقط سعيد القرس الصور وموجوده في الموقع وكتب في مقالته مشاركت رجال الأمن الفرحة مع ابنأ المنطقة وسوف اقوم برفع شكوى ضد من عكر فرحتي بيومي الوطني. وأشكرك يا سعيد القرش لنقضك وعدك لي بألتقاط الصور ووعدتني بان تكتب الموضوع كما حضرت وشاهدت في النقطه ولاكن حسبي الله ونعم الوكيل مع تحيات مواطن*
  • #4
    toto 11-11-1433 01:28 صباحاً
    4 ونكدوا عليهم كيف انهم كثير ع قولتك
  • #5
    عشعوش 11-11-1433 01:51 صباحاً
    بارك الله فيكم يا شرطة تنومة اديتوا ما عليكم فهذه الحركات ما امر الله بها من سلطان والاحتفال بالوطن يكون بالعمل والتعلم لاجلة وليست بهذه التجمعات وتزيين السيارات
  • #6
    تركي الشهري 11-11-1433 01:52 صباحاً
    ودي انكم انه اخذ كل واحد من الي قاعدين يصبغون ويلزقون قسيمة كان والله ما عاد علها
  • #7
    احب تنومه واهلها 11-11-1433 04:00 صباحاً
    هذي اسمها حريه شخصيه... وانظام يخالف من يغير في شكل السياره فقط....
  • #8
    بنت أبوها 11-11-1433 04:18 صباحاً
    والله يبون يحتفلون زي باقي المواطنين ..
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..