×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مسؤولو محافظة النماص يرفعون التهنئة لخادم الحرمين الشريفين بمناسبة اليوم الوطني

مسؤولو محافظة النماص يرفعون التهنئة لخادم الحرمين الشريفين بمناسبة اليوم الوطني
موقع تنومة - عبدالله غرمان رفع مسؤولو محافظة النماص التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ولسمو نائبه - حفظهما الله - بمناسبة حلول الذكرى الثانية والثمانين لليوم الوطني للمملكة .
ونوهوا في تصريحات بهذه المناسبة بما تحقق للوطن من منجزات وتنمية شملت مختلف القطاعات بفضل ما قيضه الله لهذه البلاد من قيادة حكيمة بدءاً بمؤسسها الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - رحمه الله - مروراً بعهود أبنائه البرره من بعده ، وصلولاً إلى هذا العهد الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين - أيده الله - .
وبين محافظ النماص محمد بن حمود النايف أن هذا اليوم عزيز على كل فرد من أفراد الشعب السعودي الكريم ، يوما خلد ذكرى بطل رسم ملامح هذا الوطن الشامخ بمقدساته مهد الرسالة المحمدية ومهبط الوحي الذي شع نورة للآفاق ، مشيراً أن الجميع يعتز ويفتخر بما قام به موحد الجزيرة من خطى ثابتة سطرت في جدار التاريخ مواقفه البطولية التي رسخت في العقول والأذهان تلك الملاحم .

وعد وكيل محافظة النماص حسن بن فراج الشهري ذكرى اليوم الوطني الثاني والثمانين فرحة لها طابع خاص فهي تحكي كفاح الآباء والأجداد عبر السنين الماضية ، وقال : إنها قصة بطولات قويمة ، نهجها الكتاب والسنة فكان لها حق الريادة لكافة المسلمين بوجود الحرمين الشريفين وإسناد كل نواحي الحياة وفق ما تقره الشريعة الإسلامية دون زيادة أو نقصان .
وعد مدير التربية والتعليم بمحافظة النماص الدكتور ظافر بن سعيد حبيب من جانبه ذكرى التوحيد تحولا عظيما في تاريخ إنسان الوطن ، مستذكراً قصة الكفاح والتضحية ، وما تلاها من إنجازات سجل التاريخ بمداد من ذهب.
وقال : يوم الوطن ، مناسبة لاستعادة الذكريات ، وتأمل الإنجازات ، وتقدير الأوفياء ، وحفظ الجميل ، ومناسبة تربوية في الوقت ذاته ، فهي تربية للأجيال على الانتماء لتاريخها ومجدها ووطنها ، وترسيخ لمعاني الاعتزاز بدينها وثقافتها وحضارتها ورموزها ، من صنعوا حاضرها ، وأسسوا لمستقبلها ، مناسبة تربوية لنروى على أبنائنا وبناتنا كيف تم بناء هذا الوطن ، وكيف أن كيانا عظيما هو المملكة العربية السعودية بعد فضل الله تعالى ، نتاج كفاح مرير ،
وجهاد مخلص ، وحب صادق ، وعقيدة صحيحة ، ورجل مؤمن اسمه عبدالعزيز بن عبدالرحمن ، داعياً جميع التربويين إلى غرس القيم الوطنية في نفوس النشء ، والمحافظة على مكتسبات هذا الكيان الشامخ .
وقال مدير بنك التسليف والادخار بالمحافظة صالح ظافر العمري : في هذا اليوم المجيد والمناسبة السعيدة نسترجع ذكرى غالية على قلوبنا وأكفنا تتجه إلى السماء وألسنتنا تلهج بالدعاء للمغفور له بإذن الله الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - طيب الله ثراه - الذي لم شتات هذه البلاد المترامية الأطراف ووحدها تحت راية لا اله إلا الله محمد رسول الله .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..