×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

سمو امير عسير يشرف احتفالات اليوم الوطني بعد غد

أطول وثيقة ولاء وإنتماء في عسير

تنومة - بها يشرف صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير بعد غد الأحد احتفالات المنطقة باليوم الوطني للمملكة ال 82 , وذلك بساحة البحار بأبها , كما يشهد سموه عدداً من الفعاليات المصاحبة للعائلات والشباب في مواقع مختلفة بالمنطقة .
ورفع سمو أمير منطقة عسير التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ، ولنائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظهما الله- ولصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبد العزيز آل سعود وزير الداخلية , ولحكومة وشعب المملكة بمناسبة حلول ذكرى اليوم الوطني ال 82 للمملكة , داعياً سموه الله تعالى أن يعيده على المملكة وهي ترفل في ثياب المجد والرفعة .
من جهة أخرى اطلع سمو أمير منطقة عسير على آخر الاستعدادات وسير العمل في المواقع التي ستشهدها مواقع الاحتفالات باليوم الوطني ، مشيداً سموه بما احتوته الخطة من فعاليات متنوعة للعائلات والشباب وزوار المنطقة في العديد من المواقع والمجمعات التجارية ابتهاجاً بهذه المناسبة الغالية.
وأكد سموه أن الفعاليات ستكون جاذبة لفئات المجتمع , داعياَ سموه الجميع الحضور والاستمتاع بهذه الاحتفالية الوطنية المباركة.
من جهته أوضح وكيل إمارة منطقة عسير المساعد المشرف العام على الاحتفالات باليوم الوطني الدكتور محمد بن عيسى أن احتفالات هذا العام ستكون مختلفة عن الأعوام السابقة , مبيناً أن توجيهات سمو أمير المنطقة أكدت بأن تكون الفعاليات المقدمة في هذا اليوم مميزة جداً ولائقة بهذه المناسبة العزيزة على الجميع .
وأفاد بأنه سيقام خلال الاحتفال باليوم الوطني أوبريتاً وطنياً بمشاركة الفرق الشعبة وفرق الكشافة , إلى جانب ٌإقامة المحاضرات والندوات وإطلاق الألعاب النارية وتقديم العروض الشعبية ابتهاجاً بهذه المناسبة ، مشيراً إلى أن هذه الفعاليات ستكون مناسبة لجميع الفئات العمرية ومناسبة للعائلات والشباب , وتم تخصيص أماكن خاصة للنساء وللرجال في عدد من المواقع.
وأكد الدكتور بن عيسى أن جميع المحافظات بالمنطقة سيكون لها نصيب وافر من الاحتفالات بهذه المناسبة الغالية .
بدوره أوضح أمين مجلس شباب منطقة عسير عادل آل عمر أن المجلس وحسب توجيهات سمو أمير منطقة عسير رئيس المجلس سيشارك في عدد من الفعاليات في اليوم الوطني ومنها التوقيع على أطول وثيقة ولاء وانتماء التي ستشهد توقيع سمو أمير المنطقة لحظة الاحتفال باليوم الوطني , ومن ثم انتقالها إلى أحد المراكز التجارية وأماكن تجمعات الشباب لمدة أربعة أيام وذلك لإتاحة الفرصة للجميع للتوقيع على هذه الوثيقة التي تعد الأولى من نوعها على مستوى المملكة ، مشيرا إلى أن الوثيقة ستقدم كإهداء لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ من أمير المنطقة ومواطنيها بهذه المناسبة ، كما تنافس هذه الوثيقة للدخول في موسوعة جينيس العالمية كأطول وثيقة ولاء وانتماء في العالم , إذ يصل طولها إلى 1000 متر .
وبين أن المجلس سيقيم بالتعاون مع النادي الأدبي بأبها أمسيتين شعريتين للشعراء والشاعرات من أبناء المنطقة يومي الاثنين والثلاثاء القادمين وذلك بمقر النادي .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..