×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

"الخدمة المدنية" تدعو 1720 مواطناً للمطابقة

"الخدمة المدنية" تدعو 1720 مواطناً للمطابقة
فهد الشهري - متابعات  أعلنت وزارة الخدمة المدنية عن أسماء (1720) مواطنا من حملة الدرجة الجامعية لمراجعة فروع الوزارة ومكاتبها وذلك اعتبارا من 14 إلى 24 من شهر شوال الجاري .

وذلك بهدف مطابقة بياناتهم المسجله على موقع الوزارة مع ما لديهم من وثائق أصلية والمطلوب مراجعتهم هم من تمت مفاضلتهم ممن سبق أن تقدموا لمفاضلة حملة الدرجة الجامعية من الرجال الراغبين بالعمل الحكومي في الوظائف الإدارية والصحية على موقع "جدارة" التابع لوزارة الخدمة المدنية .

وأكدت الوزارة على المعلنة أسماءهم عند مراجعتهم فروع ومكاتب الوزارة اصطحاب الهوية الوطنية ونسخة منها و أصل وثيقة التخرج مرفقة بنسختين منها على أن يكون التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج موضحاً بها بالإضافة إلى شهادة الامتياز والتصنيف المهني للوظائف الصحية .

وشددت وزارة الخدمة إلى أن من لم يحضر أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة لن يتم النظر في المستندات التي تتوفر بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة، ومن لم يراجع خلال فترة المطابقة سيعتبر ذلك عدولا عن رغبته في التوظيف.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..