×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

ترقية النقيب/ فايز أبو ساعي إلى رائد

ترقية النقيب/ فايز أبو ساعي إلى رائد
الرياض - فايز الشهري قلد سعادة اللواء د. فهد الشعلان مدير عام كلية الملك فهد الأمنية، بمكتبه صباح يوم السبت 7/10/1433هـ عدد من ضباط الكلية، ومن ضمن من شملتهم الترقية، عضو هيئة التدريس بالكلية النقيب/ فايز بن عبدالله أبوساعي الشهري رتبته الجديدة بعد صدور الأمر السامي الكريم بترقيته إلى رتبةرائد .
وقد عبر الرائد فايز عن عظيم امتنانه على تلك الثقة السامية الكريمة آملاً أن يكون عند حسن ظن القيادة ومؤكدًا أن تلك الثقة الغالية ستكون حافزًا لبذل المزيد من الجهد في خدمة الدين ثم المليك والوطن.
الجدير بالذكر بأن هذه الترقية تتزامن مع حصوله على درجة الماجستير في القانون الدولي من من جامعه أنديانا بالولايات المتحدة.

نبارك لأبو عبدالله الترقية ، والماجستير وعقبال الدكتواره والرتب العليا، ونسأل الله أن تكون عونا له على طاعة الله ومرضاة وأن يسخرها في خدمة الدين ثم المليك والوطن.
التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عاشق فيروز اللامي 09-10-1433 04:34 مساءً
    بااسمي واسم قبيلة بني لام نهني الاستاذ عبدالله ابو ساعي والذي تشرفت باانه كان يدرسني خلال عام كامل لم ارى منه الا التوجيه وطيب المعامله الف مبرووووووووووك
  • #2
    استغفرالله العظيم واتوب اليه 09-10-1433 11:12 مساءً
    لااله الاانت سبحانك اني كنت من الضالمين الف مبرررررررررررررررررووك
  • #3
    وشواش 10-10-1433 01:52 مساءً
    مبروك ودام عزك ياوطن
  • #4
    ابو سعد 14-10-1433 10:09 صباحاً
    الف مبروك وعقبال المراتب العليا
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..