×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بالصور ..نقل "هتان" الذي يبلغ وزنه حوالي 400 كيلو الى عسير

ملتقى أبها الطبي للسمنة تبنى الترتيبات الخاصة بنقل المريض

بالصور ..نقل "هتان" الذي يبلغ وزنه حوالي 400 كيلو الى عسير
المجاردة - صالح الشهري تجاوبا ً مع مانشرته الزميلة صحيفة "المجاردة" من تقارير خاصة ومتابعتها لحالة الشاب (هتان) الذي يتجاوز وزنه 375 كجم .. ولم يذق طعم النوم 6 سنوات , تبنى الأستاذ عبدالله علي عسيري مؤسس ملتقى أبها الطبي للسمنة وضع الترتيبات والتجهيزات الخاصة بنقل المريض من المجاردة إلى مستشفى عسير المركزي بأبها , حيث تم التنسيق مع مدير الشؤون الصحية بمنطقة عسير الدكتور إبراهيم الحفظي , وبعد إطلاعه على التقرير الذي قدمه مشرف مؤسس موقع ملتقى السمنة حول حالة المريض و مانشرته "المجاردة" وتفاعلت معه العديد من الصحف الإلكترونية والورقية والمواقع الإجتماعية , تم التوجيه بنقل المريض هتان الشهري لمستشفى عسير والكشف عليه وعمل الفحوصات اللازمة وإصدار تقرير مُفصل عن حالة المريض , والعمل على إمكانية علاجه في المستشفى نفسه أو تحويله إلى إحدى المدن الطبية بالمملكة إن لزم الأمر .

"المجاردة" رصدت عملية إخلاء المريض , بحضور رجال الدفاع المدني والهلال الأحمر بالمجاردة تمت عملية نقل المريض من غرفته إلى سيارةَ إسعاف مُجهزة طبيا ً , حيث سيتم نقله إلى مستشفى عسير , و يرافقه طبيب عام و ممرض من مستشفى المجاردة .

ومن جهة آخرى قام مؤسس موقع ملتقى أبها الطبي للسمنة عبدالله عسيري بالتنسيق مع جمعية الكوثر الصحية الخيرية بمنطقة عسير عن طريق متحدثها الرسمي وأمين الصندوق الدكتور سعيد السريعي , حيث تم تأمين السكن لأفراد أسرته بجوار المستشفى .

وقد عبر شقيق المريض جحني حسن الشهري عن شكره الخاص لصحيفة المجاردة على نشرها حالة هتان الصحية , والتي قد لاقت صدى كبير في الساحة الإعلامية وتفاعل معها الكثير من الصحف الإلكترونية والمواقع الإجتماعية .

image

image

image

image
image

image
image

image


image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..