×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

شرطة عسير تبدأ حملتها الامنية في القبض على المجهولين من ثلوث المنظر

تنومة - عبدالله غرمان تنفذ شرطة منطقة عسير حملة أمنية موسعة بقيادة مدير شرطة عسير اللواء عبدالرحمن الأحمدي وبمشاركة 40 دورية أمنية يساندها طيران الأمن الداخلي العمودي ، بدأتها من ثلوث المنظر وقد أسفرت الحملة عن إلقاء القبض على 106 أشخاص من مجهولي الهوية من عدة جنسيات و ضبط 70 شخصاً داخل وكرٍ حوّله المجهولين إلى مسكن ، كما تم ضبط 36 شخصاً من مخالفي نظام العمل والإقامة،كما قامت الحملة بتمشيط وادي بقره والقرى المجاورة للوادي التابعة إدارياً لمركز ثلوث المنظر .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

هل مقرمشات الخضروات بديلاً صحياُ للبطاطس المقلية؟
/ 20 محرم 1442

هل مقرمشات الخضروات بديلاً صحياُ للبطاطس..

المقرمشات غير المصنوعة من البطاطس تعتبر أحياناً صحية أكثر من البطاطس المقلية.. ويحمل تغليفها عبارات مثل "أقل دهون من مقرمشات البطاطس" أو "المزيد من البروتين". غير ان مراكزاً للمستهلك في ألمانيا.. قام..

تضخم البروستاتا الحميد
/ 13 محرم 1442

تضخم البروستاتا الحميد

تضخم البروستاتا الحميد هو زيادة مطردة في حجم البروستاتا، حتى تسد مخرج المثانة، وتعوق خروج البول، وتشتهر تلك الحالة المرضية في كبار السن (من تتجاوز أعمارهم الخمسين عامَا)،وتظهر أعراضها الشائعة كصعوبة ف..

شرب #الزنجبيل مع #النعناع .. فوائد عديدة للجسم
/ 10 محرم 1442

شرب #الزنجبيل مع #النعناع .. فوائد عديدة للجسم

الزنجبيل من النباتات المغطاة البذور وهو من فصيلة الزنجبيليات و من النباتات التي تستعمل جذورها التي تحت التربة لما لها من زيوت طيارة ورائحة نفاذة ويستعمل كبهارات أو كمشروب ولا يمكن أن يستخدم إلا بعد جف..