×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

طلقات نارية تصيب رجل هيئة وأمن في الرأس بأبها

أثناء نقلهما جناة إلى أحد رفيدة ظهر اليوم

طلقات نارية تصيب رجل هيئة وأمن في الرأس بأبها
موقع تنومة - عبدالله غرمان  أصيب احد اعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بأبها ورجل الأمن بطلقات نارية ظهر اليوم أثناء نقلهما ثلاثة أشخاص من مدينة أبها إلى محافظة أحد رفيدة.

وذكرت صحيفة " الرياض" نقلاً عن مصدر أمني مطلع قوله أن الجاني والذي كان برفقة شخصين تم القبض عليهما في منطقة جازان وتم تحويلهم إلى شرطة أبها التي قامت بتحويلهم إلى شرطة محافظة أحد رفيدة وعندما اقتربوا من دوار الملك عبدالله الواقع غرب المحافظة أطلق أحد الجناة النار على رجل الأمن من الخلف، إذ استقرت رصاصة في رأسه ثم أطلق طلقة أخرى على رجل الهيئة في رأسه أيضا وقام بتهديد سائق المركبة التي كانت تقلهم بالسلاح حتى أوقفه بعيدا عن الأنظار ثم هرب الجاني مترجلا إلى منطقة غير معلومة في حين باشرت الجهات الأمنية والبحث الجنائي عمليات البحث في عدة مواقع وخصوصا على جوانب وادي بيشة.

وأضاف المصدر أن عددا من رجال الأمن والبحث الجنائي انتقلوا إلى منزله مع إحضار قوات الأمن بالسجون ولم يتم القبض عليه حتى ساعة إعداد هذا الخبر، وقال المصدر أن مرافقيه لايزالون يخضعون للتحقيق في مقر الشرطة.

وأضافت الصحيفة .... أن المتحدث الإعلامي للشئون الصحية بمنطقة عسير سعيد النقير اوضح أن طوارئ مستشفى أحد رفيدة استقبلت حالتين تعرضت لإطلاق نار وتم إسعافهما وتحويلهما مباشرة إلى مستشفى عسير المركزي حيث عمل لهما الإسعافات اللازمة مؤكدا أن حالتهما الصحية خطرة للغاية نتيجة إصابتهما في منطقة الراس.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر