×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أكثر من 800 مواطن بعسير يقاضون شركة الإتصالات السعودية

 2005-12-05 05:59:00// الوفاق -عسير : معيض الوادعي
يتجه أكثر من 800 مواطن من قاطنى قرى غرب محافظة ظهران الجنوب الى مقاضاة شركة الاتصالات السعودية ، بدعوى أخذها لرسوم خدمات لم تصلهم سواء ما يتعلق بالهاتف النقالأو الثابت ، وأجمع أهالي قرى ( آل رشيد وآل السيار وآل السحامي والجربة وقاعه بتهامة ) على دهشتهم من التجاهل الغير مبرر من قبل مسؤول شركة الاتصالات بعسير وعدم التعاطي مع مطالبهم ، والتي تقدموا بها منذ اكثر من خمسة عشر عاما بضرورة توصيل خدمة الهاتف الثابت إلى قراهم ، وأيضا خدمة الجوال ، خاصة وأن هناك برجاً انشئ وسط هذه القرى منذ خمسة أعوام ولم يعمل طوال تلك الفترة ، بينما الأهالي مستمرون في دفع رسوم لخدمات لم تصلهم . المواطن ناصر مسفر آل رشيد أكد أنهم جادون في مقاضاة الشركة في الحصول على حقوقهم المادية والمعنوية ، وقال أن ما جعلهم ينحون لهذا الاتجاه هو تقاعس المسؤولين في فرع الشركة بعسير لإيجاد حلول تضع في الاعتبار تخصيص أبراج لتقوية الشبكة بما يتواكب مع الامتداد العمراني الذي تشهده المحافظة . و شبه بن رشيد البرج المعطل والذي يقع وسط قراهم بأحد المجسمات الجمالية التي تنتشر في المحافظة .
فيما ذهب المواطن عبدالله آل السيار الى القول أن الاتصالات لا هم لها سوى تحصيل رسوم الاشتراكات المرتفعة مقارنة بغيرها من الخدمات ، كالكهرباء التي لا يمكن الاستغناء عنها ، بل إن خدمة الجوال أصبحت في دول العالم مجانية وخدمة الانترنت مجانا ، ويضيف " نحن البلد الذي تعتبر فيه شركة الاتصالات من أغنى الشركات وما زلنا ندفع الرسوم الباهضة منذ استقلالية هذه الشركة وذلك مقابل خدمة لم توفرها لنا الشركة على الرغم من المطالبات المستمرة والشكاوي لكبار المسؤولين في الشركة والذين لم يتجاوبوا مع مطالبنا فنحن سكان قرى آل السيار لا نبعد عن وسط المدينة سوى ثلاثة كيلومترات ولا زلنا محرومين من الجوال منذ بدأت هذه الخدمة " .
ويلتقط طرف الحديث محمد ناصر الوادعي بقوله ان معاناتهم من عدم وصول خدمتي الهاتف الثابت والجوال لازال يسبب لهم الكثير من المتاعب والصعوبات على مدار الساعة وشدد على ضرورة تجاوب المسؤولين في الشركة مع مطالبهم والتي لا زالت حبيست أدراج مسؤولي الشركة في عسير . وأضاف أن سكان قرى غرب ظهران الجنوب ينتظرون على أحرّ من الجمر شركة اتحاد اتصالات (موبايلي ) للانتهاء من إنشاء أبراجها للاستفادة من خدماتها وتسهيلاتها بعد الفشل الذريع لشركة الاتصالات السعودية في إيصال الخدمة للمواطنيين . وحرص مسؤوليها على الربح السريع وتجميع مليارات الريالات دون النظر الى نوعية الخدمة التي تقدمها . مصدر بفرع شركة الاتصالات السعودية بعسير أكد لـ (الوفاق) حرصهم الكامل على توصيل خدمتي الهاتف الثابت والجوال لقرى غرب ظهران الجنوب ، وأكد أن العمل على ذلك يجري حاليا خاصة بعد توصيل خدمة الجوال مؤخراً لمركز علب الحدودي والقريب من هذه القرى .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر