×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الصحة تنفي وجود فيروس غامض في صبيا

الصحة تنفي وجود فيروس غامض في صبيا
 (موقع تنومة - متابعات)

أوضح الناطق الإعلامي بصحة جازان جبريل القبي انه فور تلقي بلاغات من مواطنون من سكان مجمع جوري صبيا السكني اشتبهوا بإصابتهم بمرض فيروسي غامض منتشر بين صفوف الساكنين بالمجمع تم إرسال فريق طبي للموقع لمعاينة الحالات واتضح من خلال الفحوصات الطبية التي أجريت على المرضى عن ظهور حساسية في العيون والجلدية بين أكثر من (30) شخصا وأكثرهم من النساء والأطفال وأكد القبي انه لا يوجد وباء منتشر بين سكان المجمع بل كانت أعراض حساسية موسمية اشتبه فيها المواطنون وان الوضع مطمئن ولا يدعو للقلق.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

هل مقرمشات الخضروات بديلاً صحياُ للبطاطس المقلية؟
/ 20 محرم 1442

هل مقرمشات الخضروات بديلاً صحياُ للبطاطس..

المقرمشات غير المصنوعة من البطاطس تعتبر أحياناً صحية أكثر من البطاطس المقلية.. ويحمل تغليفها عبارات مثل "أقل دهون من مقرمشات البطاطس" أو "المزيد من البروتين". غير ان مراكزاً للمستهلك في ألمانيا.. قام..

تضخم البروستاتا الحميد
/ 13 محرم 1442

تضخم البروستاتا الحميد

تضخم البروستاتا الحميد هو زيادة مطردة في حجم البروستاتا، حتى تسد مخرج المثانة، وتعوق خروج البول، وتشتهر تلك الحالة المرضية في كبار السن (من تتجاوز أعمارهم الخمسين عامَا)،وتظهر أعراضها الشائعة كصعوبة ف..

شرب #الزنجبيل مع #النعناع .. فوائد عديدة للجسم
/ 10 محرم 1442

شرب #الزنجبيل مع #النعناع .. فوائد عديدة للجسم

الزنجبيل من النباتات المغطاة البذور وهو من فصيلة الزنجبيليات و من النباتات التي تستعمل جذورها التي تحت التربة لما لها من زيوت طيارة ورائحة نفاذة ويستعمل كبهارات أو كمشروب ولا يمكن أن يستخدم إلا بعد جف..