×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمانة عسير تغلق منشأتين تجاريتين كبرى مخالفة للإجراءات الاحترازية

أمانة عسير تغلق منشأتين تجاريتين كبرى مخالفة للإجراءات الاحترازية
 أغلقت أمانة منطقة عسير، منشأتين تجارية الكبرى في المنطقة ، وذلك لمخالفتها للإجراءات الاحترازية و الوقائية للحد من انتشار فايروس ‫كورونا المستجد "كوفيد19" .
وأوضح امين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي بأنه جاء اغلاق المنشآتين بعد رصد العديد من المخالفات المتمثلة في عدم اتخاذ التدابير الإحترازية الوقائية الضرورية للحفاظ على صحة مرتادي السوق من انتشار وباء فايروس كورونا المستجد "كوفيد19"، ومنها التطهير والتعقيم ، بالإضافة إلى عدم وجود مطهرات ومعقمات وقفازات وكمامات ، إضافة الى عدم تقيده بتطبيق الإجراءات الوقائية ، و منها النقاط الأرضية في مسارات المحاسبين بمسافة لا تقل عن متر بين كل متسوق بجانب تنظيم حركة المتسوقين بما يضمن عدم ازدحامهم في اقسام السوق .
مشيراً إلى أنه جاري اتخاذ الإجراءات المعمول بها نظاماً في حقه وتطبيق الجزاءات والعقوبات المنصوص عليها ، حيث تم إغلاق تلك المنشآتين احترازياً .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..