×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

"الداخلية" توضح تفاصيل قرار منع الدخول والخروج من مدن (الرياض، ومكة، والمدينة)

"الداخلية" توضح تفاصيل قرار منع الدخول والخروج من مدن (الرياض، ومكة، والمدينة)
 أوضحت وزارة الداخلية، اليوم (الأربعاء)، تفاصيل قرار منع الدخول والخروج من مدن (الرياض، ومكة المكرمة، والمدينة المنورة)، والذي وافق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز على اتخاذه ضمن مجموعة من الإجراءات الاحترازية الإضافية لمنع انتشار فيروس كورونا الجديد (كوفيد-19).

وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة المقدم طلال الشلهوب إن مراكز الضبط الأمني بالرياض على طريق القصيم، وصلبوخ (سلطانة)، والقدية، وديراب، والخرج ستتولى تطبيق قرار منع الدخول لمدينة الرياض، وستستحدث نقاط جديدة في طريق الخرج القديم ورماح.

وفي مكة المكرمة ستتولى مراكز الضبط الأمني في الشميسي على طريق جدة الجديد والقديم، ومركز الضبط الأمني في طريق السيل، والكر، والكعكية، والنوارية والطرق الفرعية - تطبيق قرار منع الدخول والخروج من مكة المكرمة.

وفي المدينة المنورة ستكون نقاط الضبط الأمني على طريق الهجرة وينبع وتبوك والقصيم السريع ونقطة مؤقتة على طريق القصيم القديم - منع الدخول والخروج.

وأكد أن نقاط الضبط الأمني حول المدن الثلاث هدفها إيضاح حدود المنع، وجميع الطرق بين المناطق ممنوع سلوكها، حتى الطرق الزراعية والبرية.

المصدر - أخبار 24
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..