×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

اليابان تكتسح عالم الأجهزة الذكية بهاتف جديد

اليابان تكتسح عالم الأجهزة الذكية بهاتف جديد
 سربت شركة Fujitsu اليابانية معلومات تتعلق بهاتف جديد تستعد لإطلاقه لتنافس من خلاله أحدث هواتف آبل وسامسونغ.

وتبعا للتسريبات فإن هاتف Fujitsu Arrows 5G سيأتي بتقنيات متطورة تمنحه سرعة كبيرة في معالجة البيانات، وتمكنه من العمل مع شبكات الجيل الخامس الخلوية 5G.

ومن المفترض أن يحصل الهاتف على هيكل أنيق مقاوم للماء والغبار وفق معايير IP68 العالمية، شبيه بهياكل هواتف Mate 20 من هواوي، ويزود بشاشة OLED بمقاس 6.7 بوصة بدقة عرض QHD+.

وسيمنحه الأداء الممتاز معالج Snapdragon 865 الذي يعتبر من أفضل معالجات الهواتف حاليا، وذاكرة وصول عشوائي 8 غيغابايت، وشريحة موديم متطورة تساعد على تحميل البيانات بسرعة تصل إلى 3.4 غيغابايت في الثانية.
كما سيحصل هذا الجهاز على نظام تشغيل "أندرويد-10"، وتقنية وبلوتوث، ومنفذ 3.5 ملم للسماعات، وبطارية بسعة 4000 ميلي أمبير، ومستقبل لإشارات الراديو FM.

أما الكاميرا الأساسية له فستكون ثلاثية العدسة بدقة (48+16+8) ميغابيكسل، لها قدرة تقريب بصري بمعدل 3X، وإمكانية على التقاط صور عالية الدقة في الظلام بفضل فتحات عدساتها الكبيرة، والكاميرا الأمامية ستكون بدقة 32 ميغابيكسل وميزة التعرف على الوجوه.

المصدر: 3dnews
RT
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..