×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

ساعد للبحث والانقاذ تشارك في المعرض المروري

ساعد للبحث والانقاذ تشارك في المعرض المروري
 دشن محافظ الطائف سعد بن مقبل الميموني، يوم أمس ، معرضاً لرفع مستوى الوعي المروري الذي أقامته إدارة مرور المحافظة تحت شعار «قيادتك مهارة.. وذوق رفيع»، بحضور مديري الإدارات الحكومية بالمحافظة وعدد من المسؤولين.
وقام محافظ الطائف بقص شريط الافتتاح، ثم تجول داخل المعرض الذي يضم مشاركة أكثر من «15» إدارة حكومية وشركات تهدف إلى توعية المجتمع.

من جهته أكد مدير مرور محافظة الطائف العقيد علي بن فيحان الشيباني أهمية التعاون في مجال التوعية المرورية، حيث إن ذلك مسؤولية الجميع لتلافي الحوادث التي يروح ضحيتها العديد من الأبرياء، داعيا الجميع لزيارة المعرض المخصص لهذه الحملة

من جانب آخر أشاد محافظ الطائف بالمعرض وما يحتويه من أفكار مميزة، مقدماً شكره وتقديره لمدير مرور المحافظة والمشاركين في المعرض من الجهات الحكومية والخاصة، مؤكدا أهمية الالتزام والتقيد بتعليمات المرور وأنظمته للحد من الحوادث المرورية لما لها من تأثير على الفرد والمجتمع.
هذا وتعد جمعية ساعد للبحث والإنقاذ من ضمن المشاركين في الفعالية بقيادة الأستاذ محمد صالح ومشرف البريه جلال الشريف وجميع أعضاء الجمعية
والذين لهم الفضل بعد الله في إسعاف وإنقاذ حالات عده
العقيد الشيباني أثنى على جمعية ساعد ومايقدمونه من أعمال تطوعيه مجتمعية لخدمة المجتمع تحت مظلة الدفاع المدني.
هذا وقد زار المعرض كثير من الزوار والإعلاميين وأصحاب الهمم الذين أبدو سعادتهم بما تقدمه الجمعيه من خدمات تطوعية وإنسانية في جميع مناطق المملكة الحبيبه.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..