×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

محافظة المخواة تُطلق مبادرة الطريق إلى القمر بجبل شدا الأسفل

محافظة المخواة تُطلق مبادرة الطريق إلى القمر بجبل شدا الأسفل
 أطلقت محافظة المخواة بمنطقة الباحة أمس, مبادرة الطريق إلى القمر بتدشين مسار الطريق التراثي وهايكنج الصعود إلى القمر, بحضور وكيل إمارة منطقة الباحة المكلّف أحمد بن صالح السياري, وعدد من مديري الإدارات الحكومية, وذلك بجبل شدا الأسفل.
وتخلل المبادرة معرض مصاحب اشتمل على العديد من الأركان الفنية والمعروضات واللوحات التعريفية بالمبادرة والمعرض المصور عن أبرز الكهوف والمغارات والمواقع الأثرية والمزارع والإنتاج الزراعي بجبل شدا الأسفل.
وشهد السياري الحفل المقام بهذه المناسبة الذي بدئ بآيات من القرآن الكريم, تلا ذلك كلمة لعضو مجلس الشورى اللواء طيار ركن عبدالله السعدون رحب فيها بوكيل الإمارة وضيوف المبادرة, وما يجده جبل شدا من اهتمام يليق بما يكتنزه الجبل من مقدرات سياحية وطبيعية وزراعية فريدة, مبدياً إعجابه بتفرد المنطقة وغناها الشديد وما تمتلكه من تنوع وجمال يؤهلها لأن تكون وجهة سياحية قادمة بقوة على خريطة سياحة الوطن.
وشارك الجميع في الرقصات الشعبية, ثم كرّم وكيل إمارة الباحة المكلف الضيوف والمساهمين في إنجاح المبادرة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..