×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

في حادثة غريبة : سرب من النحل يتجمع على سيارة

في حادثة غريبة : سرب من النحل يتجمع على سيارة
 شهدت مدينة أديلايد الأسترالية حادثة غريبة من نوعها يوم الأربعاء، عندما تجمع سرب من النحل على سيارة تقف خارج أحد مراكز التسوق. ووفقاً لمصادر إعلامية محلية فقد تم رصد النحل على خلفية سيارة جيب سوداء في ساعات قليلة قبل ظهر يوم الأربعاء خارج مركز ويستلفيد ماريون للتسوق. و فيما يعرف مالك السيارة كان أحد النحّالين من المدينة موجوداً في المكان لحسن الحظ و ساعد في إبعاد هذا النحل بطريقة محترفة. إقرأ أيضاً على يورونيوز: شاهد: العثور على 50 كيلوغراما من العسل و60 ألف نحلة في سقف منزل لسيدة أسترالية شاهد: تربية النحل علاج للاضطرابات الذهنية والنفسية شاهد: "النوم مع النحل" طريقة جديدة للعلاج وتخفيف الآلام.

المصدر: MSN
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

المواد الغذائية التي تحسن المزاج
/ 18 ذو الحجة 1441

المواد الغذائية التي تحسن المزاج

كشف أخصائي أمراض الأعصاب في معهد البحوث السريرية بمقاطعة موسكو البروفيسور رينات بوغدانوف المواد الغذائية التي تساعد على تحسين المزاج. حيث قال البروفيسور: "المواد الغذائية التي تساعد على تحسين المزا..

#فاكهة الباشن فروت.. مضادات طبيعية للأكسدة وعلاج لـ #السكري و #الأرق
/ 18 ذو الحجة 1441

#فاكهة الباشن فروت.. مضادات طبيعية للأكسدة..

فاكهة الباشن فروت الإستوائية المغذية وهي فاكهة غنية بالكثير من مضادات الأكسدة والفيتامينات على الرغم من أن حجمها صغير وتمتاز بقشرة خارجية صلبة وتحتوي على بذور كثيرة وتعتبر أنواعها الأرجواني والأصفر هي..

علماء يكتشفون "إنزيما" مضادا للشيخوخة
/ 13 ذو الحجة 1441

علماء يكتشفون "إنزيما" مضادا للشيخوخة

في دراسة أعدها باحثون في المعهد الكوري المتقدم للعلوم والتكنولوجيا "KAIST" أشارت إلى إمكانية إيجاد علاجات مضادة للشيخوخة وذلك من خلال اكتشافهم لإنزيم AMPK. ووجدت الدراسة التي أجريت على الخلايا البش..