×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

جمعية البر بأبها تعقد اجتماع الجمعية العمومية السنوي

جمعية البر بأبها تعقد اجتماع الجمعية العمومية السنوي
 عقدت جمعية البر بأبها اجتماع الجمعية العمومية السنوي صباح أمس الثلاثاء 8 ربيع الأول 1441هـ بمقر إدارة الجمعية، وذلك بحضور مندوبي مركز التنمية الاجتماعية بأبها، حيث افتتح الاجتماع بكلمة فضيلة رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ محمد بن إبراهيم الحديثي الذي رحب بجميع الحاضرين مقدماً شكره لأعضاء الجمعية العمومية على تجاوبهم وحضورهم الاجتماع واهتمامهم بأمور الجمعية بعد ذلك تحدث فضيلة الشيخ محمد بن فحاس أمين عام الجمعية عن ما قدمته الجمعية خلال العام 2018م من برامج تجاوز قيمتها 38 مليون ريال، بعد ذلك تم استعراض التقرير المالي للجمعية لعام 2018م وإقراره، وفي نهاية الاجتماع تقدم الأعضاء بالشكر لأمين عام الجمعية وموظفي الجمعية على مايقومون به من جهود كبيرة في سبيل تنمية ورقي الجمعية في أداء رسالتها .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..