×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدير تعليم النماص يزور المعلم زارع الشهري

للأطمئنان على صحته

مدير تعليم النماص يزور المعلم زارع الشهري
محمد السويدي - تصوير سالم الشهري: في لفتة كريمة قام صباح أمس الخميس سعادة مدير تعليم النماص الأستاذ عبدالله بن عبدالرحمن بن قاسم بزيارة المعلم زارع محمد زارع العميري الشهري في منزله للإطمئنان على صحته ورافقه قائد ثانوية أبي بكر الأستاذ بدر آل عقيل وكان في استقبالهم والده الأستاذ محمد زارع والأستاذ فهد المزرقاني وقد عبر والده عن شكره وتقديره لسعادة مدير التعليم على هذه اللفتةالحانية ووجه شكره لكل من زار أو أتصل للسؤال عن صحة الأستاذ زارع وكذلك ثمّن القائد التربوي السابق وعضو لجنة إصلاح ذات البين بتنومة الأستاذ فهد المزرقاني لسعادة مدير التعليم هذه الزيارة والتي كان لها الأثر الكبير في نفوس الجميع وكذلك تدل على إنسانية وإهتمام قائد التعليم في المنطقة بكافة أعضاء الهيئة التعليمية والإدارية

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..