×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

جامعة الملك خالد تعلن مواعيد اختبار القبول للانتظام التكميلي والتسجيل لدورات خدمة المجتمع

جامعة الملك خالد تعلن مواعيد اختبار القبول للانتظام التكميلي والتسجيل لدورات خدمة المجتمع
 أعلنت جامعة الملك خالد ممثلة في عمادة القبول والتسجيل مواعيد ومقرات اختبار القبول لطلاب وطالبات الانتظام التكميلي للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي القادم 1441هـ.

وحددت العمادة يوم الأربعاء الموافق 16 من شهر شوال القادم، موعدًا لإجراء الاختبار للطلاب والطالبات بكلية الأعمال وكلية علوم الحاسب الآلي في تخصصات إدارة الأعمال، والمحاسبة، ونظم المعلومات، وذلك في عدد من مقرات الجامعة.

وأوضحت العمادة أن الاختبار التكميلي للطلاب في تخصصي إدارة الأعمال والمحاسبة سيكون في (مبنى أ) في كلية الأعمال بالقريقر، فيما سيكون اختبار الطالبات لذات التخصص في مبنى كلية الاقتصاد المنزلي بطريق الملك عبدالله.

كما أوضحت العمادة أن الاختبار التكميلي في تخصص نظم المعلومات سيكون في كلية علوم الحاسب الآلي بمجمع القريقر (مبنى أ، الدور الثالث قاعة ٤٣)، والمجمع الأكاديمي بمحايل مبنى كلية العلوم والآداب، فيما سيكون اختبار الطالبات في ذات التخصص في كل من مبنى كلية علوم الحاسب الآلي بالسامر، ومبنى كلية العلوم والآداب بالمجمع الأكاديمي بمحايل، ومبنى كلية العلوم والآداب برجال ألمع (مبنى أ، المدخل الرئيسي)، ومبنى كلية العلوم والآداب بخميس مشيط (المبنى٥ - ٤ )، وأشارت العمادة إلى أنه لا يحق لمن سبق له الاختبار في الفصول السابقة دخول الاختبار مرة أخرى.

من جهة أخرى أعلنت عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر - شطر الطالبات - عن البدء في التسجيل في عدد من الدورات التدريبية، تشمل دورة استخدام الحاسب الآلي في الأعمال المكتبية، ودورة السلوك التكيفي لذوي الاحتياجات الخاصة، ودورة الممارسات الأخلاقية والنظامية في بيئة العمل، ودورة تنمية المهارات الإدارية وريادة الأعمال، ودورة إتقان اللغة الإنجليزية للأطفال من (٩ - ١٢ سنة)، ودورة صناعة الخطة التسويقية، ودورة السكرتارية الحديثة والمهارات الإدارية، حيث سيتم التسجيل للدورات في شهر شوال القادم.

وتأتي هذه الدورات ضمن أنشطة وبرامج التدريب المجتمعية التي تُقدمها عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بهدف تنمية المعارف والمهارات لكافة فئات المجتمع.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..