×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمانة عسير تستحدث محاور حره بمخرج المحالة مع طريق الملك فهد

أمانة عسير تستحدث محاور حره بمخرج المحالة مع طريق الملك فهد
 شرعت أمانة منطقة عسير في تنفيذ محاور للالتفاف الحر بدوار المحالة الذي يقع على مخرج طريق المحالة مع طريق الملك فهد في الاتجاهين من الشرق إلى الغرب ومن الغرب إلى الشرق .
و أوضح امين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي بأن تنفيذ المحاور الحرة بدوار المحالة جاءت في إطار عمل الامانة في تنفيذ و تحسين و تطوير مخرج طريق المحالة مع طرق الملك فهد بالاتجاهين الشرقي و الغربي و العكس لتخفيف الازدحامات المرورية
مؤكدا بأن الامانة قد بدأت فعليا بتنفيذ المشروع بالتنسيق مع ادارة مرور منطقة عسير ، حيث سيستغرق تنفيذ المشروع نحو 90 يوما .
منبها الى ان الامانة بأنها ستطبق اعلى معايير السلامة المرورية خلال تنفيذ المشروع و ذلك عبر نشر العلامات الارشادية اللازمة وتكثيف الخدمات المرورية ، لمساعدة قائدى المركبات على القيادة الامنة لمنع حالات الازدحام المرورى .
و اشار الحميدي الى ان المحاور ستعمل على الالتفاف الحر و ذلك لرفع مستوى انسيابية حركة الدوران بدوار المحالة أمام الكثافة العالية التي يواجهها مخرج طريق المحالة مع طريق الملك فهد بالاتجاهين .
حيث تم إضافة مسارات حرة اضافة الى المسار الرئيسي القائم حاليا والذي يشهد كثافة عالية في الحركة المرورية خاصة في أوقات الذروة .
و تجدر الإشارة إلى أن أمانة منطقة عسير تبذل جهودها حاليا على تنفيذ المشروع و ذلك لتحسين حركة المرور بمخرج المحالة مع طريق الملك فهد بالاتجاهين الشرقي و الغربي و العكس مما سيسهم في انسيابية الحركة المرورية ، و لما يمثله الطريق من أهمية كبيرة في نقل حركة السير عبر عدد من الأحياء ذات الكثافة السكانية العالية الى طريق الملك فهد الرابط بين مدينتي أبها و خميس مشيط .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..