×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

أكثر من ٣٠ مستفيدا من ورشة عمل "تنمية مهارات التعامل مع الزائر "

أكثر من ٣٠  مستفيدا من ورشة عمل "تنمية مهارات التعامل مع الزائر "
 اختتمت الهيئة العامة للسياحة والتراث بمنطقة عسير، بفندق قصر أبها، أمس، ورشة عمل استهدفت منسوبي هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في مجال "تنمية مهارات التعامل مع الزائر"، بحضور أكثر من ٣٠ متدرب.
وتناول المدرب الدكتور ماجد العصيمي خلال الورشة أهم قيم وأخلاقيات العمل أثناء التعامل مع الزائر وأنواع وخصائص الاتصال الإنساني وأهمية السياحة من المنظور الدولي والمحلي، كما تطرق إلى معرفة دور هيئة السياحة والتراث في التنظيم والإشراف على القطاع السياحي.
بدوره، أكد مدير عام هيئة السياحة والتراث بعسير المهندس محمد العمرة على دور الهيئة في التعريف بأهم مهارات التعامل مع الزائر لكونها من أهم أبجديات البناء السياحي المميز ، موضحا أنها تعمل على تكوين شراكات وعلاقات مع كافة الجهات ذات العلاقة بالسائح وعمل برامج تدريبية تعزز البرامج السياحية واستقبال الزوار من خلال عمل تدريبي احترافي يستهدف بناء الإنسان والفكر السياحي لدى منسوبي العديد من القطاعات الحكومية والخاصة ممن لهم تعامل مع الجمهور،
معتبرا أن هذا التوجه من الأولويات الداعمة للسياحة في المنطقة.
ونوه العمرة بالاهتمام الكبير الذي يجده قطاع السياحة ضمن رؤية المملكة 2030، مما يستوجب تطوير الأداء للتعامل مع الزائر وعلى أهمية التعامل الميداني مع شرائح المجتمع والزوار، هدف تنمية مهاراتهم على التعامل الفعال مع الزائر، موضحا أن هذه الورشة تأتي ضمن حزمة من البرامج المشتركة بين الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وبين الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، التي تتمثل في التوعية المجتمعية وتأهيل الكوادر البشرية.

image

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  
الأخبار المحلية / 22 جمادى الثاني 1441

أطلقت محافظة المخواة بمنطقة الباحة أمس, مبادرة الطريق إلى القمر بتدشين مسار الطريق التراثي وهايكنج الصعود إلى القمر, بحضور وكيل إمارة منطقة الباحة المكلّف أحمد بن صالح السياري, وعدد من مديري الإدارات ..

الأخبار المحلية / 22 جمادى الثاني 1441

" الديسة " الوادي الكثيف النخيل .. من أجمل المواقع الطبيعية في شمال غرب المملكة ،تنفرد تضاريسه بالحواف الصخرية الشامخة ويخترقها وادٍ عميق تجري في قاعه المياه فتسقى أشجار النخيل والقصب وورق البردي . و..

الأخبار المحلية / 22 جمادى الثاني 1441

قام سعادة مدير بناء لرعاية الأيتام والتابعة لجمعية آباء بمنطقة عسير الأستاذ أحمد بن عبدالله آل شيبان، يرافقه عدد من مشرفي وأبناء نادي بناء التابع لجمعية آباء لرعاية الأيتام بزيارة لهيئة الأمر بالمعروف..

الأخبار المحلية / 22 جمادى الثاني 1441

وجه أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي بتشكيل فريق عمل برئاسة وكيل الأمين لشؤون البلديات المهندس سلمان حسين الفيفي و بعضوية عدد من رؤساء البلديات لوضع حلول سريعة و عاجلة لمعالجة ظاهرة الباعة الجائلي..

العلوم والتكنولوجيا / 22 جمادى الثاني 1441

تعتبر سلسلة هواتف (غالاكسي إس 20) Galaxy S20 التي أعلنت عنها شركة سامسونغ خلال هذا الأسبوع من أكثر إصدارات الهواتف الذكية ترقباً وانتظاراً، وذلك بعد موجة من التسريبات التي رافقتها. فما هي أبرز الميزات..

الأخبار المحلية / 22 جمادى الثاني 1441

صرح المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف "تحالف دعم الشرعية في اليمن " العقيد الركن تركي المالكي أن القيادة المشتركة للتحالف تُحمل المليشيا الحوثية الإرهابية مسؤولية حياة وسلامة الطاقم الجوي لطائرة (التور..