×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

نجم النصر أحمد موسى يستغرب مجريات الهلال والباطن

نجم النصر أحمد موسى يستغرب مجريات الهلال والباطن
 استغرب النيجيري أحمد موسى، لاعب النصر، أحداث مباراة الهلال والباطن، ونشر عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تغريدة أرفق فيها صورة من مباراة الهلال والباطن، والتي انتهت بفوز الهلال 2/3، والتي شهدت أحداثًا تحكيمية أشهر معها الحكم الهولندي العديد من البطاقات الملونة.

ويتنافس الهلال والنصر على صدارة ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يفصل الهلال عن وصيفه النصر 6 نقاط.
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبو تركي 04-06-1440 06:50 مساءً
    ودي أعرف اسمه هذا المحرر ..
    صحيفة تنومة لا ينبغي إقحامها في ميول رياضية .. لاتسمن ولا تغني من جوع .. إذا لديك انتقاد فعليك التوجه للإتحاد السعودي .. تويتر مليء بالصياح والعويل .. هداكم الله
    • 1 - 1
      أخي الكريم أبو تركي
      الصحيفة تشتمل على كافة الأقسام الإعلامية ومنها الأخبار الرياضية التي هي جزء من مهمتها الإعلامية , وحينما ينشر هذا الخبر فليس أن المحرر ينقل مايتوافق مع ميوله وبالتالي ليس إقحاماً للميول , فكما نشرت الصحيفة عن النصر فقد نشرت عن الهلال والأهلي والإتحاد وغيرهم من الأندية الرياضية في كرة القدم وغيرها من الأحداث الرياضية ,ولهذا لا أثر للميول هنا بقدر ماهو خبر عادي من ضمن الأخبار الرياضية وهي رؤية تعبر عن وجهة نظر اللاعب وليس المحرر ولا الصحيفة ,علماً أن الأخبار الرياضية تعتبر من أقل المواد نشراً في الصحيفة.
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..