×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

قبول 1229 متدربا بتقنية ابها بالدبلوم والبكالوريوس

قبول 1229 متدربا بتقنية ابها بالدبلوم والبكالوريوس
 اقامت الكلية التقنية بابها*امس ممثلة*بوكالة شؤون المتدربين بالكلية حفل استقبال المتدربين الجدد للفصل التدريبي الثاني* من العام*التدريبي*1440/1439هـ وذلك*على مسرح الكلية بفرعها *بحي الموظفين بحضور*عميد الكلية الاستاذ الحسين بن سالم ال عثمان ووكلاء الكلية*ورؤساء الاقسام *وجمع كبير من المدربين ومشرفي*التخصصات*وقد تم توزيع كتيب دليل المتدرب على جميع المتدربين ثم ابتداء الحفل بالقرآن الكريم ، ثم كلمة عميد الكلية التقنية بابها*استهل*الكلمة بالشكر والثناء للقيادة الرشيدة على ماتبذله وتقدمة للوطن و المواطن والشكر موصول لمعالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني *الدكتور احمد الفهيد ونائبة للتدريب الدكتور راشد بن محمد الزهراني**على ما يبذلونه*من خدمة للمدرب و المتدرب من اجل تحقيق الهدف من التدريب التقني والمهني واحلال الايدي الوطنية مكان العمالة الوافدة*, ورحب ال عثمان بالمتدربين الجدد بالكلية وحثهم على الجد والاجتهاد واستغلال الوقت لصالحهم . مؤكدا ان جميع امكانات الكلية متاحة لخدمتهم حتى يتم تاهيلهم وصقل مواهبهم في كافة التخصصات حتى يكونو سواعد وطنية لدفع عجلة التنمية من اجل النهوض بهذا البلد المعطاء حسب تطلعات القيادة الحكيمة في ظل رؤية المملكة 2030 .*


واوضح وكيل الكلية* لشؤون المتدربين محمد الشهري**بأن عدد المتدربين المقبولين لهذا الفصل التدريبي الثاني لعام 1439/ 1440 هـ بلغ*عددهم 1229* متدرب منتظم في 14 تخصصاً ، منهم 1072متدربا في مرحلة الدبلوم في تخصصات*قسم تقنية الحاسب الالي في تخصص البرمجيات وتقنية الوسائط المتعددة والدعم الفني وقسم التقنية الادارية في تخصص المحاسبة والتسويق والادارة المكتبية و* قسم التقنية الكهربائية في تخصص القوى الكهربائية والالات والمعدات الكهربائية والتقنية الميكانيكية في تخصص الانتاج ، وقسم تقنية المحركات والمركبات في تخصص السيارات *وقسم التقنية الالكترونية في تخصص الكترونيات صناعية وتحكم وقسم التقنية المدنية والمعمارية في تخصص العمارة والمدني والمساحة .

كما تم قبول 157 متدربا في مرحلة البكالوريوس *في تخصصات الحاسب الالى والادارة المكتبية وتقنية الشييد . كما كرمت الكلية المتدربين الخريجين الحاصلين على جائزة التفوق العلمي للمؤسسة والبالغ عددهم 12 متدربا في الدبلوم والبكالوريوس في كافة التخصصات .


ونوه الشهري بان نظام رايات متاح لجميع المتدربين من حيث الجدوال وكافة الخدمات الالكترونية .*بعد ذلك قدم عرض مرئي بأنظمة ولوائح الكلية *ونظام " رايات " الذي يعني بكافة الخدمات الالكترونية للمتدربين**. ثم عقد لقاء مفتوح مع عميد الكلية وكافة منسوبي الكلية للاجابة على استفسارات المتدربين ثم جولة تعريفية داخل الأقسام للمتدربين الجدد برفقة رؤساء الأقسام ومنسوبي وحدة الإرشاد والتوجيه بالكلية واستلام المتدربين لجداولهم*التدريبية*للفصل التدريبي الثاني* للعام الحالي .*

وكانت الكلية قد اكملت جاهزيتها لبدء الفصل الثاني من العام التدريبي في كافة المعامل والورش والقاعات التدريبية للبدء منذ اول يوم تدريبي حسب الخطط المعده لذلك .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..