×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

رئيس بلدي بارق و نائبه في زيارة للدفاع المدني لتحديد النقاط الحرجة

رئيس بلدي بارق و نائبه في زيارة للدفاع المدني لتحديد النقاط الحرجة
 زار رئيس المجلس البلدي ببارق الاستاذ محمد إبراهيم البارقي و نائبه الأستاذ محمد علي جابر البارقي مدير إدارة الدفاع المدني ببارق المقدم عبدالخالق عبدالله ال عواض في مكتبه صباح اليوم و ذلك لتحديد النقاط الحرجة لتنفيذ مشاريع درء أخطار السيول بالمحافظة و المراكز التابعة لها .
وقد أوضح رئيس المجلس أنه سيتم دراسة لمشاريع درء أخطار السيول و سيتم البدء بالمناطق الحرجة التي تمثل مصدر خطر على المواطن و يرغبون من الدفاع المدني التعاون في تحديد تلك الأماكن ، بدوره رحب المقدم بهم و أعرب عن سعادته بهذه الزيارة و أبدى أستعداده في التعاون لمثل هذا العمل الإنساني و أشار إلى أن كثرة الأودية في المنطقة يشكل خطراً لابد من إيجاد الحلول لتفادي تلك المخاطر بمشيئة الله و من أهمها هو الدراسة الهيدروليجية للمنطقة .
و في ختام الزيارة قام رئيس المجلس بشكر المقدم على حفاوة إستقباله و الخروج بتوصية ضرورة تكوين فريق عمل من جميع الإدارات المختصة بالأودية لحصرها و تحديد المواقع التي تمثل أشد خطورة على حياة السكان .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..