×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدرسة تحفيظ القرآن برجال ألمع تحتفل بتخريج دفعة جديدة من حافظات القرآن

مدرسة تحفيظ القرآن برجال ألمع تحتفل بتخريج دفعة جديدة من حافظات القرآن
 احتفت مدرسة تحفيظ القرآن الكريم بتعليم رجال ألمع صباح اليوم الأربعاء بتخريج دفعة جديدة من حافظات القرآن الكريم في المرحلة المتوسطة وذلك برعاية كريمة من رئيسة الإشراف التربوي بتعليم رجال ألمع الأستاذة فله حسن عسيري وبحضور عدد من رئيسات الأقسام وأمهات الطالبات الخريجات .

هذا وقد اشتمل الحفل على عدة فقرات دينية ثقافية ووطنية ، كانت بدايتها بالقرآن الكريم ثم كلمة لقائدة المدرسة قدمت من خلالها الشكر لجميع الحضور على تشريفهم بالقدوم لتكريم حافظات القرآن الكريم في يوم تكريمهن ، معبرة عن بالغ سعادتها بهذه المناسبة الجميلة التي يتم فيها تقديم دفعة جديدة من حافظات كتاب الله للمجتمع السعودي خاصة ولدنيا عامة ، شاكرة في ختام كلمتها كل من كان له دور في تفوق وتميز هؤلاء الطالبات وإتمامهن لحفظ القرآن الكريم من معلمات وآباء وأمهات سائلة المولى عز وجل أن يجعل جهود الجميع في ميزان حسناتهم .

ثم تم تكريم الطالبات الخريجات والذين أتممنَ ختم كتاب الله حفظاً تلاه تكريم أمهات الطالبات .
كما شارك قسم نشاط الطالبات بالأقسام النسوية بقيادة الأستاذة حليمة حويس في تكريم الطالبات الخريجات .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..