×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

نائب أمير منطقة عسير ينقل تعازي القيادة لأسرةالشهداء بعدد من محافظات المنطقة

نائب أمير منطقة عسير ينقل تعازي القيادة لأسرةالشهداء بعدد من محافظات المنطقة
 نقل صاحب الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة عسير مساء اليوم تعازي ومواساة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وسمو أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز ، -حفظهم الله - ، لذوي الشهداء جابر بن عبدالله البارقي وابراهيم بن محمد عسيري و عبده معشي الهلالي ، وفهد الختارشي و خلف بن سفر آل خازم الذين استشهدوا أثناء تأديتهم واجبهم الوطني بالحد الجنوبي ، وذلك أثناء زيارة سموه لذوي الشهداء بمحافظات بارق ومحايل وخميس مشيط .

و عبر سمو نائب أمير منطقة عسير عن بالغ تعازيه ومواساته لذوي الشهداء، معرباً عن فخره واعتزازه بما يقدمه الجنود البواسل من تضحيات في حماية حدود بلادنا الغالية، مما يؤكد صدق انتمائهم لوطنهم والذود عنه، وولائهم لقيادتهم الرشيدة - أيدها الله - .

وأشار سمو الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أن هؤلاء الشهداء يعتبرون من أبطال الوطن وقد استشهدوا وهو يؤدون واجبهم الوطني ، مدافعين عن دينهم ووطنهم الذي يفخر بهم وببقية زملائهم الذين لا يهابون الموت في سبيل الدفاع عن المقدسات وتراب هذا البلد الطاهر .

من جهتهم قدم ذوو الشهداء شكرهم وتقديرهم للقيادة الرشيدة على تعزيتهم ، مؤكدين أن هذه المشاعر والمواساة كان لها بالغ الأثر في تخفيف مصابهم .

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..