×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

رئيس هيئة الرياضة لـ”جابر عيسى”: لا تلتفت إليهم

رئيس هيئة الرياضة لـ”جابر عيسى”: لا تلتفت إليهم
 طالب المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة، اللاعب جابر عيسى بعدم الالتفات لمن يحاولون الاصطياد في الماء العكر، مؤكدًا أنه لا يحتاج إلى تبرير حول ما ذكره خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه مع فريق فياريال الأسباني، حيث قال أنه لا يريد العودة إلى السعودية، ويتمنى استكمال مشواره الاحترافي.

وقال رئيس هيئة الرياضة لـ”جابر عيسى” من خلال حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “لا يحتاج أن تبرر وبالتوفيق ولا تلتفت لمن يصطاد في الماء العكر … تقرير سخيف من دوري بلس !”.

وكان اللاعب السعودي، جابر عيسي، قد قدم اعتذاره على ما ذكره خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه إلى وسائل الإعلام بعد انضمامه إلى فريق فياريال B الأسباني، حيث أكد أنه لم يكن يقصد عدم رغبته بالعودة إلى السعودية، وإنما أراد القول بأنه يتمنى الاستمرار في تجربته الاحترافية وتطوير مستواه.

وقال جابر عيسى في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “السلام عليكم.. أول شيء الكلام الي قلتو في المؤتمر الصحفي اني ما ابغا ارجع السعودية.. هذه أول مره اطلع في مؤتمر ومتوتر المقصد من كلامي أنني ابغا اجلس هنا و اطور نفسي و اخدم الوطن السعودي قبل م اخدم نفسي و ثاني شيء انا ما طلعت هنا كمواليد، طلعت كلاعب سعودي و افتخر أني اكون لاعب سعودي.. آسف”.

وكان نادي فياريال الأسباني قد قدم أمس الأربعاء لاعبيه الجديدين سالم الدوسري وجابر عيسي خلال مؤتمر صحفي إلى وسائل الإعلام، بعد انضمامهما إلى صفوف الفريق على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..