×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أهالي "خميس مشيط" و "أحد رفيده" يشكرون القيادة الرشيدة وأمير منطقة عسير

أهالي "خميس مشيط" و "أحد رفيده" يشكرون القيادة الرشيدة وأمير منطقة عسير
 رفع عدد من أهالي محافظتي خميس مشيط وأحد رفيدة الشكر والتقدير والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولمقام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير ولمقام سمو ولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، بمناسبة تدشين عدد من المشاريع التنموية بمنطقة عسير تجاوزت تكلفتها 2.5 مليار ريال.

وقال المستشار عبدالله بن أحمد آل محسن مستشار التسويات الدولية وعضو لجنة الأمم المتحدة للقانون التجاري الدولي وعضو لجنة الأهالي بمنطقة عسير، ان هذه المشاريع الكبيرة والمستمرة تؤكد مضي الدولة قدما في تنفيذ خطط تنمية وتطوير كافة المناطق وخاصة منطقة عسير ومقدماً شكره وتقديره لأمير منطقة عسير على دعمه المتواصل وتوجيهاته الدائمة ومتابعاته المستمرة لكل ما فيه مصلحة المنطقة وأهلها ولضمان سرعة تنفيذ المشاريع بالمنطقة وفق أعلى المعايير والمواصفات.

وكان أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز ـ حفظه الله ـ قد دشن عددا من المشاريع التنموية بمحافظتي خميس مشيط وأحد رفيدة، تقدر تكلفتها الإجمالية بأكثر من مليارين و500 مليون ريال, بحضور عدد من كبار المسؤولين والأهالي .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..