×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

توقيع مبادرة فرسان العلم والقانون للتعاون بنشر الوعي القانوني والحقوقي

اتفاقية تعاون شراكة مجتمعية مع "جمعية الأنظمة السعودية بجامعة الملك سعود"

توقيع مبادرة فرسان العلم والقانون للتعاون بنشر الوعي القانوني والحقوقي
الرياض: وقعت مبادرة فرسان العلم والقانون اتفاقية تعاون شراكة مجتمعية مع "جمعية الأنظمة السعودية بجامعة الملك سعود" للتعاون بنشر الوعي القانوني والحقوقي وتثقيف الناس من خلال الأمسيات والدورات بتقنية التعلم عن بعد والمساهمة في البحث العلمي ونشره.
من جانبه أكد رئيس مجلس إدارة جمعية الأنظمة السعودية الدكتور/ فهد بن إبراهيم الضويان وأعضاء الجمعية شكرهم لهذه المبادرة الوطنية والمساندة لنشر الوعي الثقافي القانوني للقانونيين وأفراد المجتمع من خلال التعليم عن بعد بكل يسر ومرونة وتسعد جمعية الأنظمة أن يشارك أعضائها في هذه المبادرة من خلال تقديم الامسيات القانونية والمشاركة في البحث العلمي فيما يطرح من موضوعات تلامس احتياج المجتمع وأفراده و ليعم النفع على كافة المجتمع السعودي والعربي ونشكر عضو مجلس الادارة بالجمعية المستشار القانوني حسن بن عبدربه الزهراني بالترتيب والتنسيق بين المبادرة والجمعية ولتعاونه ومبادرته بتقديم أمسية بعنوان "التحكيم التجاري - مفهومه. نشأته. حكمه. إجراءاته، يوم الأربعاء 24 ذو القعدة والتي نتطلع أن تكون بادرة حسنة ويعم النفع بها.
وعبرت المستشار التدريبي والمحكم التجاري ورئيسة مجلس إدارة مبادرة فرسان العلم والقانون الأستاذة رباب المعبي عن شكرها لــ لجمعية الأنظمة السعودية بجامعة الملك سعود على توقيع الشراكة والمبادرة بتقديم الأمسيات وتطلع بأن الشراكة المجتمعية تحقق أهدافها برفع الوعي الثقافي القانوني والحقوقي لأفراد المجتمع.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..