×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

توقيع مبادرة فرسان العلم والقانون للتعاون بنشر الوعي القانوني والحقوقي

اتفاقية تعاون شراكة مجتمعية مع "جمعية الأنظمة السعودية بجامعة الملك سعود"

توقيع مبادرة فرسان العلم والقانون للتعاون بنشر الوعي القانوني والحقوقي
الرياض: وقعت مبادرة فرسان العلم والقانون اتفاقية تعاون شراكة مجتمعية مع "جمعية الأنظمة السعودية بجامعة الملك سعود" للتعاون بنشر الوعي القانوني والحقوقي وتثقيف الناس من خلال الأمسيات والدورات بتقنية التعلم عن بعد والمساهمة في البحث العلمي ونشره.
من جانبه أكد رئيس مجلس إدارة جمعية الأنظمة السعودية الدكتور/ فهد بن إبراهيم الضويان وأعضاء الجمعية شكرهم لهذه المبادرة الوطنية والمساندة لنشر الوعي الثقافي القانوني للقانونيين وأفراد المجتمع من خلال التعليم عن بعد بكل يسر ومرونة وتسعد جمعية الأنظمة أن يشارك أعضائها في هذه المبادرة من خلال تقديم الامسيات القانونية والمشاركة في البحث العلمي فيما يطرح من موضوعات تلامس احتياج المجتمع وأفراده و ليعم النفع على كافة المجتمع السعودي والعربي ونشكر عضو مجلس الادارة بالجمعية المستشار القانوني حسن بن عبدربه الزهراني بالترتيب والتنسيق بين المبادرة والجمعية ولتعاونه ومبادرته بتقديم أمسية بعنوان "التحكيم التجاري - مفهومه. نشأته. حكمه. إجراءاته، يوم الأربعاء 24 ذو القعدة والتي نتطلع أن تكون بادرة حسنة ويعم النفع بها.
وعبرت المستشار التدريبي والمحكم التجاري ورئيسة مجلس إدارة مبادرة فرسان العلم والقانون الأستاذة رباب المعبي عن شكرها لــ لجمعية الأنظمة السعودية بجامعة الملك سعود على توقيع الشراكة والمبادرة بتقديم الأمسيات وتطلع بأن الشراكة المجتمعية تحقق أهدافها برفع الوعي الثقافي القانوني والحقوقي لأفراد المجتمع.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

بخاخ  للأنف يحمي من #كورونا
/ 07 ربيع الثاني 1442

بخاخ للأنف يحمي من #كورونا

طور باحثون في جامعة برمنغهام البريطانية بخاخاً أنفياً يمكن أن يوفر حماية فعالة ضد فيروس كورونا المستجد، المسبب لمرض «كوفيد - 19»، وذلك باستخدام مواد مصرح باستخدامها على البشر. وبحسب "جريدة الشرق ال..

أطعمة تساعد في زيادة المناعة خلال فصل الشتاء
/ 03 ربيع الثاني 1442

أطعمة تساعد في زيادة المناعة خلال فصل الشتاء

مع زيادة احتمالات إصابة الجسم بنزلات البرد والفيروسات وكثير من الأمراض المُعدية في فصل الشتاء تزداد أهمية معرفة الأشخاص بالأطعمة التي قد تساهم في زيادة مناعتهم طوال أشهر هذا الفصل. وفي هذا السياق نقل..

اكتشاف نبات يقتل خلايا #سرطان_الثدي
/ 15 ربيع الأول 1442

اكتشاف نبات يقتل خلايا #سرطان_الثدي

كشف العلماء عن نوع من النبات عادة ما نجده على جانب الطريق ويتمتع بزهور بيضاء كان يُعتقد أنه عديم الفائدة طبياً ولكنه قادر على قتل خلايا سرطان الثدي مع ترك الخلايا الطبيعية سليمة وفقاً لصحيفة «ديلي ميل..