×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمانة عسير وبلدياتها تستقبل أكثر من 1500 بلاغ و 12 ألف موظف وعامل خلال إجازة عيد الفطر المبارك

أمانة عسير وبلدياتها تستقبل أكثر من 1500 بلاغ  و 12 ألف موظف وعامل خلال إجازة عيد الفطر المبارك
تنومة: أطلقت أمانة منطقة عسير والبلديات المرتبطة بها إحصائية للأعمال والمنجزات التي قامت بها خلال إجازة عيد الفطر المنصرم وتضمنت على إقامة أكثر من 37 فعالية وبلغت أعمال النظافة وتزيين الشوارع وتجهيز المصليات والحدائق حوالي 2113 موقع لهذه الأعمال ، في حين تم نشر أكثر من 682 نشرة على وسائل التواصل الاجتماعي لهذه الأعمال ، وبلغ عدد المتابعين لها أكثر من 127 ألف متابع .

أوضح ذلك المتحدث الرسمي لأمانة منطقة عسير م. سعيد محمد الشهراني ، وأكد بأن أمانة المنطقة وبلدياتها الـ33 المرتبطة بها استقبلت أكثر من 1500 بلاغ عبر هاتف 940 وتم التعامل معها في حينه ، وبلغ عدد المعاملات الالكترونية التي تم استقبالها عبر بوابة "بلدي" للامانة والبلديات 44 معاملة ، وحوالي 784 معاملة الكترونية تمت عن طريق بوابات الأمانة والبلديات (غير بلدي) ، في حين تم رصد 1760 مخالفة بلدية خلال الإجازة ، وبلغ عدد الموظفين العاملين 954 موظف عملوا أثناء إجازة عيد الفطر ، وحوالي 11 ألف عامل ، وأشار إلى أن عدد الآليات و المعدات التي عملت خلال الإجازة قرابة 1113 آلية ومعدة .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

هل مقرمشات الخضروات بديلاً صحياُ للبطاطس المقلية؟
/ 20 محرم 1442

هل مقرمشات الخضروات بديلاً صحياُ للبطاطس..

المقرمشات غير المصنوعة من البطاطس تعتبر أحياناً صحية أكثر من البطاطس المقلية.. ويحمل تغليفها عبارات مثل "أقل دهون من مقرمشات البطاطس" أو "المزيد من البروتين". غير ان مراكزاً للمستهلك في ألمانيا.. قام..

تضخم البروستاتا الحميد
/ 13 محرم 1442

تضخم البروستاتا الحميد

تضخم البروستاتا الحميد هو زيادة مطردة في حجم البروستاتا، حتى تسد مخرج المثانة، وتعوق خروج البول، وتشتهر تلك الحالة المرضية في كبار السن (من تتجاوز أعمارهم الخمسين عامَا)،وتظهر أعراضها الشائعة كصعوبة ف..

شرب #الزنجبيل مع #النعناع .. فوائد عديدة للجسم
/ 10 محرم 1442

شرب #الزنجبيل مع #النعناع .. فوائد عديدة للجسم

الزنجبيل من النباتات المغطاة البذور وهو من فصيلة الزنجبيليات و من النباتات التي تستعمل جذورها التي تحت التربة لما لها من زيوت طيارة ورائحة نفاذة ويستعمل كبهارات أو كمشروب ولا يمكن أن يستخدم إلا بعد جف..