×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمانة عسير وبلدياتها تستقبل أكثر من 1500 بلاغ و 12 ألف موظف وعامل خلال إجازة عيد الفطر المبارك

أمانة عسير وبلدياتها تستقبل أكثر من 1500 بلاغ  و 12 ألف موظف وعامل خلال إجازة عيد الفطر المبارك
تنومة: أطلقت أمانة منطقة عسير والبلديات المرتبطة بها إحصائية للأعمال والمنجزات التي قامت بها خلال إجازة عيد الفطر المنصرم وتضمنت على إقامة أكثر من 37 فعالية وبلغت أعمال النظافة وتزيين الشوارع وتجهيز المصليات والحدائق حوالي 2113 موقع لهذه الأعمال ، في حين تم نشر أكثر من 682 نشرة على وسائل التواصل الاجتماعي لهذه الأعمال ، وبلغ عدد المتابعين لها أكثر من 127 ألف متابع .

أوضح ذلك المتحدث الرسمي لأمانة منطقة عسير م. سعيد محمد الشهراني ، وأكد بأن أمانة المنطقة وبلدياتها الـ33 المرتبطة بها استقبلت أكثر من 1500 بلاغ عبر هاتف 940 وتم التعامل معها في حينه ، وبلغ عدد المعاملات الالكترونية التي تم استقبالها عبر بوابة "بلدي" للامانة والبلديات 44 معاملة ، وحوالي 784 معاملة الكترونية تمت عن طريق بوابات الأمانة والبلديات (غير بلدي) ، في حين تم رصد 1760 مخالفة بلدية خلال الإجازة ، وبلغ عدد الموظفين العاملين 954 موظف عملوا أثناء إجازة عيد الفطر ، وحوالي 11 ألف عامل ، وأشار إلى أن عدد الآليات و المعدات التي عملت خلال الإجازة قرابة 1113 آلية ومعدة .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..