×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الخطوط السعودية تحدد مواعيد عملها خلال عيد الفطر المبارك

الخطوط السعودية تحدد مواعيد عملها خلال عيد الفطر المبارك
تنومة : حددت الخطوط السعودية مواعيد العمل في مكاتبها الرئيسية للمبيعات في مناطق المملكة المختلفة ، لتشمل فرع الحرم بمكة المكرمة من 7.30 صباحاً إلى 11.30 مساءً ، وفرع الشهداء بمكة المكرمة من 10 صباحاً إلى 6 مساءً ، وفي مكاتبها بجدة من 10 صباحاً إلى 6 مساءً ، وفي الطائف من الساعة 9 صباحاً إلى 4 مساءً ، وفي الرياض والقصيم من الساعة 10 صباحاً إلى 6 مساءً.
وأوضحت أن مواعيد العمل في محطات الدمام والجبيل تبدأ من الساعة 9 صباحاً إلى 3 مساءً ، والهفوف من الساعة 10 صباحاً إلى 4 مساءً ، والمدينة المنورة وتبوك والجوف وحائل من الساعة 10 صباحاً إلى 6 مساءً ، وفي الباحة وجازان ونجران من الساعة 7.30 صباحاً إلى 3.30 مساءً ، فيما تعمل جميع مراكز الحجز والمبيعات الهاتفية داخل المملكة خلال إجازة العيد من الساعة 8 صباحاً إلى الساعة 12 ليلا ، فيما يعمل مركز الحجز والمبيعات الهاتفية في أوروبا ، بالإضافة لمركز أمريكا طوال الأسبوع ، على مدار الساعة.
وأشارت "السعودية إلى أنها تقدم خدماتها في جميع المطارات الرئيسية على مدار الساعة ، طوال أيام الأسبوع ، وفي المطارات الإقليمية خلال أوقات الرحلات ، إلى جانب تقديم الخدمات المتكاملة عبر موقعها على شبكة الإنترنت (www.saudia.com) والتطبيقات على الأجهزة الذكية إلكترونياً بيسر وسهولة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..