×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الخطوط السعودية تحدد مواعيد عملها خلال عيد الفطر المبارك

الخطوط السعودية تحدد مواعيد عملها خلال عيد الفطر المبارك
تنومة : حددت الخطوط السعودية مواعيد العمل في مكاتبها الرئيسية للمبيعات في مناطق المملكة المختلفة ، لتشمل فرع الحرم بمكة المكرمة من 7.30 صباحاً إلى 11.30 مساءً ، وفرع الشهداء بمكة المكرمة من 10 صباحاً إلى 6 مساءً ، وفي مكاتبها بجدة من 10 صباحاً إلى 6 مساءً ، وفي الطائف من الساعة 9 صباحاً إلى 4 مساءً ، وفي الرياض والقصيم من الساعة 10 صباحاً إلى 6 مساءً.
وأوضحت أن مواعيد العمل في محطات الدمام والجبيل تبدأ من الساعة 9 صباحاً إلى 3 مساءً ، والهفوف من الساعة 10 صباحاً إلى 4 مساءً ، والمدينة المنورة وتبوك والجوف وحائل من الساعة 10 صباحاً إلى 6 مساءً ، وفي الباحة وجازان ونجران من الساعة 7.30 صباحاً إلى 3.30 مساءً ، فيما تعمل جميع مراكز الحجز والمبيعات الهاتفية داخل المملكة خلال إجازة العيد من الساعة 8 صباحاً إلى الساعة 12 ليلا ، فيما يعمل مركز الحجز والمبيعات الهاتفية في أوروبا ، بالإضافة لمركز أمريكا طوال الأسبوع ، على مدار الساعة.
وأشارت "السعودية إلى أنها تقدم خدماتها في جميع المطارات الرئيسية على مدار الساعة ، طوال أيام الأسبوع ، وفي المطارات الإقليمية خلال أوقات الرحلات ، إلى جانب تقديم الخدمات المتكاملة عبر موقعها على شبكة الإنترنت (www.saudia.com) والتطبيقات على الأجهزة الذكية إلكترونياً بيسر وسهولة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

هل مقرمشات الخضروات بديلاً صحياُ للبطاطس المقلية؟
/ 20 محرم 1442

هل مقرمشات الخضروات بديلاً صحياُ للبطاطس..

المقرمشات غير المصنوعة من البطاطس تعتبر أحياناً صحية أكثر من البطاطس المقلية.. ويحمل تغليفها عبارات مثل "أقل دهون من مقرمشات البطاطس" أو "المزيد من البروتين". غير ان مراكزاً للمستهلك في ألمانيا.. قام..

تضخم البروستاتا الحميد
/ 13 محرم 1442

تضخم البروستاتا الحميد

تضخم البروستاتا الحميد هو زيادة مطردة في حجم البروستاتا، حتى تسد مخرج المثانة، وتعوق خروج البول، وتشتهر تلك الحالة المرضية في كبار السن (من تتجاوز أعمارهم الخمسين عامَا)،وتظهر أعراضها الشائعة كصعوبة ف..

شرب #الزنجبيل مع #النعناع .. فوائد عديدة للجسم
/ 10 محرم 1442

شرب #الزنجبيل مع #النعناع .. فوائد عديدة للجسم

الزنجبيل من النباتات المغطاة البذور وهو من فصيلة الزنجبيليات و من النباتات التي تستعمل جذورها التي تحت التربة لما لها من زيوت طيارة ورائحة نفاذة ويستعمل كبهارات أو كمشروب ولا يمكن أن يستخدم إلا بعد جف..