×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بلدي #المجاردة يعقد جلسته الأولى العادية

بلدي #المجاردة يعقد جلسته الأولى العادية
 عقد المجلس البلدي بمحافظة المجاردة أمس الأول جلسته العادية برئاسة رئيس المجلس أحمد غرمان وحضور جميع الأعضاء.
وناقش الاجتماع عددا من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال ومن ضمنها استعدادات البلدية لشهر رمضان المبارك وموقع البسطات الرمضانية والرقابة الصحية .
وأوضح رئيس المجلس البلدي بالمجاردة " غرمان " أن البلدية ممثلة بإدارة صحة البيئة تعمل حاليا على متابعة جميع المحلات التجارية والمطاعم والمنادي وذلك استعدادا لشهر رمضان , مشيرا إلى أنه تم عمل خطة عمل للمراقبين الصحيين لشهر رمضان التي تشمل الرقابة على المحلات التجارية والمطاعم والمنادي والبسطات وذلك حفاظا على الصحة العامة .
وفي ختام الجلسة شكر رئيس وأعضاء المجلس بالمجاردة , رئيس ومنسوبي بلدية المحافظة على الجهود التي يبذلونها في المراقبة الصحية والمتابعات الميدانية لكل ما يتم تقديمه خلال شهر رمضان المبارك .
ثم قام أعضاء المجلس البلدي بجولة ميدانية شملت قرى آل صميد وآل كميت وآل شغيب وعذيبه وقضريمة .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

هل مقرمشات الخضروات بديلاً صحياُ للبطاطس المقلية؟
/ 20 محرم 1442

هل مقرمشات الخضروات بديلاً صحياُ للبطاطس..

المقرمشات غير المصنوعة من البطاطس تعتبر أحياناً صحية أكثر من البطاطس المقلية.. ويحمل تغليفها عبارات مثل "أقل دهون من مقرمشات البطاطس" أو "المزيد من البروتين". غير ان مراكزاً للمستهلك في ألمانيا.. قام..

تضخم البروستاتا الحميد
/ 13 محرم 1442

تضخم البروستاتا الحميد

تضخم البروستاتا الحميد هو زيادة مطردة في حجم البروستاتا، حتى تسد مخرج المثانة، وتعوق خروج البول، وتشتهر تلك الحالة المرضية في كبار السن (من تتجاوز أعمارهم الخمسين عامَا)،وتظهر أعراضها الشائعة كصعوبة ف..

شرب #الزنجبيل مع #النعناع .. فوائد عديدة للجسم
/ 10 محرم 1442

شرب #الزنجبيل مع #النعناع .. فوائد عديدة للجسم

الزنجبيل من النباتات المغطاة البذور وهو من فصيلة الزنجبيليات و من النباتات التي تستعمل جذورها التي تحت التربة لما لها من زيوت طيارة ورائحة نفاذة ويستعمل كبهارات أو كمشروب ولا يمكن أن يستخدم إلا بعد جف..