×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

القاضي : تعاون المجلس البلدي وأهالي #النماص مع البلدية قصة نجاح مميزة

القاضي : تعاون المجلس البلدي وأهالي #النماص مع البلدية قصة نجاح مميزة
تنومة : عبدالله غرمان أكد أمين منطقة عسير صالح بن عبدالله القاضي بأن المشاريع التي تام تنفيذها في بلدية النماص بالتعاون مع المجلس البلدي ومع المواطنين هي قصة نجاح لأعمال البلدية .


جاء ذلك خلال زيارة القاضي أمس الأول (الأربعاء) التفقدية لبلدية النماص والاطلاع على أعمال البلدية التي قامت بإنجازها مؤخراً ، بحضور وكيل الأمين للبلديات م.علي سيف ومدير مكتب الأمين م. عبد الرزاق العلياني وعدد من رؤساء البلديات وغيرهم .


حيث استعرض رئيس بلدية النماص يحيى خلوفة أبرز المشاريع التي قامت بإنشائها البلدية مؤخراً عبر عرض مرئي وهي طريق بلال الذي يبلغ طول 2200 متر بعرض 25 متر والذي يربط بين الشارع العام بالنماص و مخطط خفي جنب وأسواق الملاحم والخضار ومطري قال زينب الذي يمتد من طريق آل هيه حتى يصل إلى الطريق المؤدي الفرعه بطول 2280 متر وعرض 30 متر بستة مسارات وعبارات لتصريف المياه الجانبية ، ومشروع طريق الملك فيصل الذي يتجه من الشمال للجنوب بعرض يتراوح 25 متر ، ومشروع شارع أبو بكر الذي يتجه من جنوب المحافظة إلى شمالها بعرض يتراوح بين 15-20 متر وغيرها من المشاريع ، وألمح خلوفة إلى الجهود الكبيرة من المجلس البلدي والمواطنين الذين ذللوا هذه العقبات التي اعترضت هذه المشاريع ، وقدموا كافة التسهيلات لإنشائها .


عقبها امتدح القاضي جهود البلدية وأشاد بتعاون الأهالي والمجلس البلدي ، وأكد بأن هذا التعاون هو قصة نجاح للبلدية والمجلس والأهالي ، مشيراً إلى أن ذلك سيؤتي ثماره قريباً لاسيما وأن هذه الجهود تأتي من أعمال البلدية الذاتية ، عقبها تابع القاضي مستجدات اجتماع رؤساء المحاور لقرية عسير التراثية المزمع إقامتها خلال الصيف القادم ، وأشاد بالنجاح الذي حققته القرية الصيف الماضي ، ثم انتقل الجميع إلى "قصر الحضارات" بالنماص واطلعوا على أبرز ما يحتويه المتحف من مخطوطات وقطع أثرية تحكي قصة قرون طويلة من الزمن ، وأشاد أمين عسير بهذا المتحف مؤكداً بأنه مزار سياحي مميز .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..