×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

العثور على #النمر_العربي في #النماص ونقله الى محمية #الطائف

العثور على #النمر_العربي في #النماص ونقله الى محمية #الطائف
تنومة: أكدت معلومات نشرها مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أنه تم العثور على "النمر العربي" في عقبة "تلاع" شمال محافظة النماص.
وبحسب تويتر" النماص" الذي نشر مقطع فيديو للنمر قال" تم القبض على #النمر_العربي في عقبه تلاع بمحافظة #النماص ونقل الى محميه سديره في #الطايف"

يذكر أن النمر العربي سبق وان وجد مسموماً قبل عدة أعوام في شمال النماص بالقرب من حظيرة أغنام لأحد المواطنين عندما وضع سماً للحيوانات المفترسة التي كانت تهاجم أغنامه وقد لقي الموضوع على اثر هذا الحادث اهتمام حماية الحياة الفطرية بالمنطقة وبأماكن تواجد النمر العربي.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..