×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

وكيل وزارة التعليم يجتمع بقيادات تعليم #النماص

وكيل وزارة التعليم يجتمع بقيادات تعليم #النماص
تنومة : عقد يوم أمس الثلاثاء 1/6/1438 هـ اجتماعا ضم سعادة وكيل وزارة التعليم للتخطيط والمعلومات د.عبدالرحمن بن عمرالبراك مع سعادة مدير التعليم بمحافظة النماص أ.عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم وقيادات الإدارة ومنسوبيها وذلك بالقاعة الرئيسية للاجتماعات بالإدارة وقد بدأ الاجتماع بكلمة لمدير التعليم عبر فيها عن خالص ترحيبه لسعادة د.البراك مثمناً أهمية وقيمة هذه الزيارة لتعليم النماص وما تمثله من ربط فعال بين قيادات الوزارة وإدارات التعليم والتي نطمح بإذن الله أن تحقق أقصى درجات الفائدة والنفع لتعليم النماص.
وأضاف آل قاسم أن إخوانك في تعليم النماص يجتمعون بك في هذا اليوم إيماناً منهم بدوركم الكبير في تحسين وتجويد العمل التربوي بتعليم النماص ويتطلعون من سعادتكم الوقوف ودعم تعليم النماص وأبناء هذا الوطن عامة.
عقب ذلك عقب ذلك كلمة للمساعدة للشؤون التعليمية الأستاذة عزيزة بنت غرمان بن سعيد
ثم قدم سعادة د. البراك كلمة رحب فيها بالجميع وأثنى فيها بجميع الجهود المبذولة التي شاهدها خلال زيارته التفقدية لعدد من المدارس والمرافق صباح هذا اليوم وأعرب عن سعادته بما لمس من تميز خلال هذه الزيارة وأضاف أن هذا يعكس بجلاء نتائج الجهود المبذولة في إدارة تعليم النماص ودليل ذلك ما رأيته اليوم من واقع ملموس على أرض الواقع سواء في المدارس أو المرافق التعليمية .
ثم تحدث بعد ذلك عن عدد من القضايا والاستراتيجيات الهامة على مستوى الوزارة وإدارات التعليم ومن أهمها مؤشرات الأداء والخطط الاستراتيجية لإدارات التعليم والتميز الإداري وشدد عل أهمية التركيز عليها وجعلها محاور رئيسية للعمل بصفة عامة لتحقق النتائج المرجوة.
بعدها قدم المساعد للشؤون المدرسية الأستاذ غرمان بن غصاب كلمة رحب فيها بسعادته وقدم خلالها عدد من المشاريع والمبادرات والتي قام بعرضها وشرحها الأستاذ فائز بن علي آل صفوان أمين إدارة التعليم .
اعقب ذلك حواراً مفتوحاً مع القيادات والمشرفين من منسوبي تعليم النماص تم خلالها استعراض عدد من الأمور المتعلقة بالعمل من التحديات والصعوبات التي تواجههم .
وفي ختام الاجتماع قدم وكيل الوزارة خالص الشكر والتقدير للجميع على رأسهم سعادة مدير تعليم النماص على حسن الاستقبال وعلى ما شاهده من عمل مميز ومنظم وفريق متجانس يستطيع بإذن الله أن يصنع التميز لتعليم النماص .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..